رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل نهائي افريقيا.. رقم قياسي للسولية مع الأهلي .. وزيزو يتفوق على لاعبي الزمالك

عمرو السولية
عمرو السولية
لم يتبق سوى أيام قليلة على موعد مباراة النهائي الأفريقي بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة يوم 27 من الشهر الجاري .

وصل قطبا الكرة المصرية إلى المباراة النهائية بعد ماراثون طويل من المباريات في الأدوار التمهيدية والرئيسية بإجمالي 14 مباراة لكل فريق .


وفي الأدوار الرئيسية لنسخة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام خاض كل فريق 10 مباريات وخلال هذه المباريات يمكن الكشف عن أكثر اللاعبين مشاركة من الفريقين .

في الأهلي ينفرد اللاعب عمرو السولية بصدارة أكثر اللاعبين مشاركة في عدد المباريات والدقائق حيث يعتبر الوحيد من الفريقين الذي شارك في 10 مباريات بـ 900 دقيقة .. ويأتي الحارس محمد الشناوي في المرتبة الثانية بعده حيث شارك في 10 مباريات ولكن بإجمالي 870 دقيقة ثم اللاعب أجايي الذي شارك في 10 مباريات بإجمالي 812 دقيقة ثم ألو ديانج في 10 مباريات بإجمالي 708 دقيقة ثم حسين الشحات الذي شارك في 9 مباريات بإجمالي 631 دقيقة ثم أحمد فتحي الذي شارك في 7 مباريات بإجمالي 630 دقيقة .

اظهار أخبار متعلقة



وفي الزمالك ينفرد اللاعب زيزو بإجمالي عدد الدقائق التي شارك فيها مع الزمالك خلال الأدوار الرئيسية برصيد 818 دقيقة في 9 مباريات ثم يتساوى معه في عدد المباريات اللاعب مصطفى محمد ولكن بإجمالي 734 دقيقة ثم يأتي الثنائي محمود علاء وطارق حامد اللذان شاركا في 8 مباريات بإجمالي 720 دقيقة لكل منهما ثم اللاعب أشرف بن شرقي برصيد 8 مباريات بإجمالي 719 دقيقة .

Advertisements
الجريدة الرسمية