رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل موقعة الغد.. تعرف على آخر لاعب من الأهلى هز شباك صن دوانز

على معلول
على معلول
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي مساء غدا السبت  على ملعب الأهلىwe بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


على معلول اخر لاعب من الأهلى هز شباك صن دوانز



وكان على معلول ظهير ايسر الفريق الأحمر آخر لاعب نجح في هز شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي في لقاء إياب الدور ربع النهائي الذي جمع الفريقين في الموسم الماضي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واقيم بجنوب افريقيا.

هدف آخر لمعلول في صن دوانز

وتمكن على معلول من أحرز هدف آخر في شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي في لقاء الذهاب الدور ربع النهائي فى الموسم الماضي الذي فاز به الأهلى بهدفين دون رد حملوا توقيع معلول والنيجيري جونيور اجايى.

معلول يغيب عن مباراه صن داونز


ويغيب عن الفريق الأحمر خمسه لاعبين أمام صن داونز الجنوب غدا بسبب الاصابه وهم على معلول الذى لايزال يعانى من اصابه تمزق في العضله الخلفيه الذى تعرض لها خلال مباراة بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية التى أقيمت في شهر فبراير الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويواصل حمدى فتحى الغياب عن الأهلى منذ إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 فى المباراة التى أقيمت في نهاية شهر مارس الماضي.

كما يغيب عن الأهلى أمام صن داونز سعد سمير الذى يعانى من اجهاد فى العضله الخلفيه وكذلك الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود نظرا لعدم الجهازيه الفنيه على خلفيه تعرضهم لاصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.

غياب 6 لاعبين من الأهلى أمام صن داونز لأسباب فنيه



واستبعد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر سته لاعببن من قائمة الفريق الأحمر لمباراة صن دوانز لأسباب فنيه وهم  اكرم توفيق واحمد سيد عبد النبي وعبد الرحمن مانو ومحمد اشرف وعبد الرحمن اشرف مانو ومحمد حسام ميدو بالاضافه الى الحارس حمزة علاء.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 
من ناحيه اخرى أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة مساء بعد غدٍ السبت على استاد «الأهلي we السلام»، في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

قائمه الاهلي لمباراة صن دوانز


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير  وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.


Advertisements
الجريدة الرسمية