Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهتهما غدا.. الأهلي الأكثر فوزا على الزمالك فى رمضان

رياضة أهلي وزمالك 2021
مباراة الأهلي والزمالك

يوسف شعبان

تترقب جماهير كرة القدم المصرية والعربية، مباراة كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك، فى اللقاء الذي يجمعهما فى التاسعة والنصف مساء غد الإثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



مباراة الغد تحمل الرقم 122 فى تاريخ مواجهات القطبين الأهلي والزمالك فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، كما أنها تحمل الرقم 14 فى تاريخ لقاءات القمة خلال شهر رمضان المبارك، حيث كانت أخر مواجهات الفريقين فى الخامس من شهر رمضان الجاري، وحسمها الأهلي لصالحه بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي كان مؤجلا بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز .

13 قمة رمضانية
13 مباراة قمة جمعت الأهلي والزمالك فى شهر رمضان المبارك، حسم الأهلي 7 منها لصالحه، بينما حسم الزمالك 3 مواجهات، وقال التعادل كلمته في 3 مباريات.

قائمة الزمالك بالقمة
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غدا الاثنين باستاد القاهرة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: محمود جنش - محمد عواد  - أحمد نادر السيد.
 
في خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – أحمد فتوح -  محمد عبد الشافي.

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر –  محمد أشرف روقا - محمود عبد العزيز  – محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي - يوسف أوباما. 

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء غد الاثنين في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تذاع مباراة الأهلي والزمالك على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري بجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير العام الفني للفريق الأحمر مباراة الزمالك بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، حسين الشحات.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي

وعلى الجانب الآخر من المتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض مباراة الأهلي بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود جنش

فى خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود الونش، محمود علاء، حازم امام

فى خط الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، يوسف أوباما

فى خط الهجوم: أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، محمود عبد الرازق شيكابالا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements