رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة صن داونز .. 6 أهداف سكنت شباك الشناوى أمام بطل جنوب افريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى سوف تجرى أحداثها على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.


6 أهداف استقبلها الشناوى أمام صن داونز في 4 مباريات


وخاض محمد الشناوي أربع مباريات أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي قبل موقعة السبت المقبل واستقبلت شباكه أربعة أهداف.



خمسة أهداف فى عام 2019


وتلقت شباك الحارس الدولى صاحب الـ 32 عاما خمسة أهداف أمام فريق صن داونز في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2019 الخسارة التى تعد أكبر خسارة في تاريخ مواجهات الأهلى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان الهدف السادس في مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا في الموسم الماضي التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شباك نظيفة للشناوى أمام صن داونز فى مباراتين

ونجح محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه فى مباراتان أمام صن داونز كانت الأولى في إياب الدور ربع النهائي عام 2019 المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف ثم كانت المباراة الثانيه في ذهاب الدور ربع النهائي فى الموسم الماضي 2020 التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.


مشوار الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم


استهل الأهلى مشواره في بطوله دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في لقاء الذهاب بدور ال 32 ثم كرر الفوز في لقاء الإياب برباعية دون رد ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بخماسية نظيفة.



وقع الأهلى فى المجموعة الأولى بدور المجموعات التى ضمت فرق المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزاني.



فاز الأهلى على المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ثم خسر في الجوله الثانيه امام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.


وتعادل الأهلى بعد ذلك في لقاء الجوله الثالثه مع فريق فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بنتيجه 2/2 ثم فاز في لقاء الجولة الرابعة على فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.



وتعادل الأهلى فى لقاء الجوله الخامسه مع مضيفه المريخ السوداني بنتيجه 2/2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم وأختتم الأهلى مشواره بدور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.


وصعد المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطه.

Advertisements
الجريدة الرسمية