رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة صن داونز. ماذا قدم موسيمانى مع الأهلى إفريقيا؟

موسيمانى
موسيمانى
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلىwe بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



11 مباراة لموسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا حتى الآن

خاض المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى 11 مباراة مع الأهلى فى بطوله دوري ابطال افريقيا بواقع 3 مباريات فى الموسم الماضي و 8 في الموسم الحالي فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.

ثلاثة انتصارات لموسيمانى
استهل المدرب  الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مشواره مع الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النصف النهائي في الموسم الماضي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب ثم كرر فوزه على الأحمر المغربي في الإياب الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد الى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5 ويحقق الفوز الثالث في النهائي على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف ويمنح القلعة الحمراء اللقب الإفريقي التاسع عبر التاريخ.

5 انتصارات وتعادلان وهزيمة واحدة لموسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم



استهل موسيمانى مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر هذا الموسم بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر ذهابا بهدف نظيف ثم كرر الفوز في لقاء الإياب بالقاهرة برباعيه نظيفه.
بدا موسيمانى مشواره مع الأهلى في دور المجموعات بالفوز على فريق المريخ السوداني في الجوله بثلاثه اهداف دون رد ثم خسر امام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجوله الثانيه وبعدها تعادل مع فيتا كلوب الكونغولى بهدفين لكل فريق فى الجوله الثالثه.

وعاد موسيماني وحقق الفوز مع الأهلى في الجوله الرابعه من دور المجموعات على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف دون رد ثم تعادل مع المريخ السوداني في الجوله الخامسه بهدفين لكل فريق وأختتم موسيمانى مشواره مع المارد الأحمر في الجوله السادسه من دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف.

Advertisements
الجريدة الرسمية