رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة جزر القمر.. سجل مشاركات محمد الشناوي مع المنتخب

محمد الشناوي
محمد الشناوي
يستعد محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى  لحماية عرين المنتخب الوطني أمام منتخب جزر القمر في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 فى لقاء سيقام مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


عشرون مباراة مع المنتخب الوطني


دافع محمد الشناوي عن عرين المنتخب الوطني فى 20 مباراة قبل ذلك استقبلت شباكه 15 هدفا كانت آخرها هدف التعادل للمنتخب الكيني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

كأس العالم روسيا عام 2018

كان الظهور الأبرز للحارس الدولي محمد الشناوي مع الفراعنة في كأس العالم روسيا عام 2018 وبالتحديد خلال مباراة منتخب أوراجواى التى خسرها الفراعنة بهدف نظيف ولكن تألق الشناوي يشكل لافت للنظر وحصل على جائزة أفضل لاعب في تلك المباراة.

 التأهل إلى أمم أفريقيا



وتأهل المنتخب الوطني، لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، عقب تعادله مع كينيا بهدف، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس الماضي، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

أحرز قفشة هدف تقدم المنتخب الوطني، في الدقيقة 2، وسجل حسن عبد الله، هدف تعادل كينيا في الدقيقة 65، وخرج حمدي فتحي، لاعب وسط المنتخب الوطني، مصابا من المباراة، وشارك عمر جابر، بدلا من حمدى فتحى، في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني للنقطة 9، في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف، عن جزر القمر الوصيف، بينما يأتي المنتخب الكيني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تهنئه موسيمانى للمنتخب

من ناحية أخرى حرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي على تهنئة المنتخب الوطني على الصعود إلى أمم أفريقيا أمس الجمعة، وذلك من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "التأهل للمرة الـ25 - هم يكتبون التاريخ. مبروك للفراعنة".

Advertisements
الجريدة الرسمية