رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة توجو .. فرص تأهل المنتخب لكأس الأمم الإفريقية

ارشيفية
ارشيفية
يستعد المنتخب الوطني ،بقيادة حسام البدري ، على قدم وساق لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس الأمم بالكاميرون.

ويعتلى منتخب جزر القمر الترتيب برصيد 4 نقاط، وجاء منتخب كينيا فى المركز الثانى برصيد نقطتين، ومنتخب مصر فى المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وتوجو فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

وبعد أن فرض التعادل الإيجابي نفسه للمنتخب أمام كينيا بهدف لكل منهما ، وسلبياً أمام جزر القمر من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 فى الكاميرون، لم يعد لدى الفراعنة سوى الفوز على توجو في الجوليتن القادمتين .

وبعد النتائج غير المرضية الى حققها الجهاز الفني مع المنتخب الووطني ، أصبح موقف الفراعنة صعبا وسط المجموعة ولا حل أمامه سوي الفوز فى مباراة توجو المقبلة للحفاظ على فرصة تأهله لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وفي الوقت الذي أثبت فيه منتخب جزر القمر أنه منافس لا يستهان به ولن يتخلى عن المركز الأول في المجموعة ، وهو ماحدث في مباراته أمام منتخبنا بعد استحواذه على الكرة غالبية أوقات المباراة ولم يسمح بإمتلاك الفراعنة أي مساحة ممكنة لتشكيل هجوم علي مرماهم.

ولا شك أن وصول الأهلي والزمالك الى نهائي دوري أبطال أفريقيا يمنح أفضل أفضلية في التأهل في ظل تألق لاعبيهم في مباريات نصف نهائي بالبطولة الافريقية ،فضلا عن المتوي الجيد الذي يقدمة المتحترفين مع أنديتهم بالوريات الاوروبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية