رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة بيراميدز.. إيجابية مسحة كورونا لعبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني
يستمر غياب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الحيش عن مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز المقرر لها غدا السبت بسبب استمرار إيجايبة مسحته الطبية لفيروس كورونا.


سلبية مسحة كورونا
وأخطرت اللجنة الطبية بإتحاد الكرة ، نادي طلائع الجيش بسلبية مسحة كورونا للفريق بالكامل قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخامسة عصر غد السبت، على ستاد الدفاع الجوى بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز .

استمرار غياب بسيوني بسبب كورونا
استمر غياب عبد الحميد بسيونى عن قيادة الطلائع أمام المقاولون العرب بسبب استمرار إيجايبة مسحة كورونا الخاصة به على أن يستمر الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر على فى قيادة الفريق أمام بيراميدز.


المران الختامي للطلائع
ويخوض فريق الطلائع مرانه الأخير على ملعبه جهاز الرياضة مساء اليوم  ثم يعلن الجهاز الفنى قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعداداً للمباراة.

ترتيب بيراميدز
ويحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، وتلقت شباكهم 12 هدف.

ترتيب الطلائع
ويحتل الطلائع المركز الـ 11 برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة  فاز فى ثلاثة مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.

ضم ثنائي بالانتقالات الشتوية
قام الطلائع بضم الثنائى التعاقد مع اليوناني فاسيليوس بوزاس، لاعب خط وسط وادى دجلة السابق، فى صفقة انتقال حر كما تعاقد مع محمد جمال الظهير الأيسر لسيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وكان بيراميدز قد تعرض للخسارة في أخر مباراة أمام ابني بثلاثة أهداف مقابل هدفين وانه لم ينجح في تحقيق أي فوز في آخر 4 مباريات بالدوري وكانت مع سموحة والأهلي والإسماعيلي وإنبي مما جعل الفريق يتراجع في جدول الدوري ويتوقف رصيده عند 15 نقطة يحتل بها المركز السادس .

على جانب أخر  يجهز الجهاز الطبي لفريق بيراميدز الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي للحاق بلقاء راسينج كلوب أبيدجان والمحدد لها يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية. 

موعد لقاء بيراميدز في الكونفدرالية 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن تفاصيل مباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز والمحدد لها يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وحدد الكاف الساعة الرابعة بتوقيت أبيدجان، السادسة بتوقيت القاهرة، لإقامة المباراة، على استاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

حكام لقاء بيراميدز بالكونفدرالية 
واختار الاتحاد الأفريقي طاقم حكام من نيجيريا ليدير المباراة، ويقوده الحكم كوادري أديمبي، ويعاونه صامويل بوادوتاكام، المساعد الأول، وسيليستين إيفوسا، المساعد الثاني، وجوزيف أودي، الحكم الرابع.

Advertisements
الجريدة الرسمية