رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة اليوم.. تعرف على أكبر فوز في تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة

الأهلى أمام سموحة
الأهلى أمام سموحة
تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء، اليوم الأربعاء، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه فريق سموحة السكندرى، فى لقاء يقام على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن مؤجلات الجوله الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



والتقى الأهلي مع فريق سموحة السكندرى فى 20 مباراة ببطولة الدوري الممتاز قبل مباراة اليوم حيث فاز الأهلى فى 11 مباراة وتعادل الفريقين في 7 مباريات وحقق سموحه الفوز في مباراتين فقط.

 
أكبر فوز للأهلي على سموحة



ويعود اكبر فوز حققه الفريق الأحمر على فريق سموحة في بطوله الدوري الممتاز إلى لقاء الدور الثاني من موسم 2016-2017 عندما فاز برباعيه مقابل هدفين  حيث رباعيه الأهلى كلا من صالح جمعه هدفين لاعب سيراميكا كيلوباترا الحالى والأهلى السابق وكلا من  رامى ربيعه ومؤمن زكريا هدف.


اكبر فوز لسموحه على الاهلي بالدوري


ويرجع اكبر فوز لسموحه على الأهلى إلى لقاء الدور الثاني من موسم 2015-2016 لبطوله الدوري الممتاز عندما فاز الفريق الساحلى بثلاثه اهداف دون رد  بواقع هدف لخالد قمر  لاعب سموحه السابق والاتحاد الحالي وهدفين لاسلام محارب لاعب الأهلى وسموحه السابق والجونه الحالى.


30 هدفا للأهلى فى شباك سموحه مقابل 16 لسموحة




نجح لاعبي المارد الأحمر في أحرز 30 هدف في شباك سموحه بينما أحرز لاعبي سموحه 16 هدف في شباك القلعه الحمراء وذلك خلال العشرين مباراة التى جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.


عبد الله السعيد الهداف


ويحتل عبدالله السعيد قائد نادي ببراميدز الحالى ولاعب الأهلى السابق صدارة الهدافين في تاريخ مباريات الأهلى وسموحه ال20 بالدوري الممتاز  برصيد 7 اهداف وياتى فى المركز الثانى اسلام محارب لاعب سموحه والأهلى السابق والجونه الحالى برصيد 4 اهداف.



موقف الأهلي وسموحة في جدول ترتيب الدوري 


يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الاحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطه بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطه.
Advertisements
الجريدة الرسمية