Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة المقاولون.. سيراميكا يستعيد خدمات صالح جمعة

رياضة تدريبات سيراميكا
فريق سيراميكا

صفاء كامل

عاد صالح جمعة، لاعب خط وسط نادي سيراميكا كليوباترا للمشاركة في التدريبات الجماعية، مساء أمس الأحد، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية. 


موعد مباراة سيراميكا والمقاولون العرب

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء المقبل، على ملعب إستاد السويس، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري.

ترتيب سيراميكا  في الدوري 
ويدخل سيراميكا كليوباترا لقاء المقاولون محتلا المركز السابع برصيد 26 نقطة بعدما خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في 5 مواجهات وأحرز لاعبوه 23 هدفا ودخل مرماهم 21 هدفا.

إصابة صالح جمعة

وعانى صالح جمعة من شد في العضلة الخلفية، غاب على إثرها عن مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

تدريبات سيراميكا

وواصل فريق سيراميكا كليوباترا تدريباته الجماعية، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب بالجولة العشرين من مسابقة الدوري العام على ملعب السويس مساء يوم الأربعاء القادم.

فاز فريق سيراميكا كليوباترا على فريق بايونيرز بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس استعدادًا لمواجهته القادمة أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.

سيراميكا
سيطر سيراميكا كليوباترا على معظم فترات المباراة، ونجح شريف دابو في تسجيل هدف اللقاء الوحيد من ركلة حرة مباشرة.

ومع منتصف الشوط الثاني تحصل فريق بايونيرز على ركلة جزاء ارتطمت بالعارضة، وواصل فريق سيراميكا كليوباترا الضغط والسيطرة على مجريات المباراة، وأضاع اللاعبون أكثر من فرصة خلال اللقاء. 

وخرج وينفول كوابينا قبل نهاية المباراة، بعد أن تعرض لكدمة قوية في الركبة، وفضل الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد، استبدال اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements