رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الفراعنة.. الدنمارك تهزم كرواتيا وتمنح قطر بطاقة التأهل بمونديال اليد

مباراة الدنمارك وكرواتيا
مباراة الدنمارك وكرواتيا
حقق منتخب الدنمارك فوزا على نظيره كرواتيا بنتيجة 38 / 26، في المباراة التي جنعتهما على صالة إستاد القاهرة في ختام مباريات المجموعة الثانية بالدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيفها مصر حتى يوم 31 يناير الجاري.


وكان المنتخب الدنماركي ضمن التأهل منذ الجولة الماضية متصدرا ليلاقي المنتخب الوطني في دور الـ8 ببطولة كأس العالم لكرة اليد، ومنح منتخب قطر تذكرة التأهل كثاني المجموعة بعد خسارة كرواتيا.
 
وانتهى الشوط الأول بنتيجة 17 / 15 لصالح المنتخب الدنماركي وشهد ندية كبيرة من لاعبي المنتخبين، ومحاولات توسيع فارق الأهداف.

بينما شهد الشوط الثانى، تألقا ملحوظا للمنتخب الدنماركى الذى أظهر خطورته من نهاية الشوط الأول حتى وصل فارق الأهداف إلى 10 فى منتصف الشوط قبل أن يزيد فارق الأهداف في الدقائق الأخيرة، لينتهي اللقاء بفارق 12 هدفا لصالح الدنمارك.
 
وحصل على جائزة رجل المباراة أميل ياكوبسن لاعب المنتخب الدنماركي، فى ظل تألقه فى اللقاء وحصد إحصائيات عالية من خلال مشاركته فى المباراة.
 
بتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الدنماركي إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، وتأهل المنتخب القطري ثانيا.
 
ويتواجد فى المجموعة الثانية بالدور الرئيسى، بجانب الدنمارك وكرواتيا كلا من قطر واليابان والأرجنتين والبحرين.

وكان المنتخب القطري حقق فوزا مثيرا على الأرجنتين بنتيجة 26 / 25 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على صالة ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية للدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، لمواجهة منتخب الدنمارك يوم الأربعاء المقبل، في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

ويأمل لاعبو المنتخب في تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي للبطولة، وهو حلم مشروع ولكن أولا علينا النظر في ما قدمه المنتخب خلال مباريات البطولة حتى الآن.

Advertisements
الجريدة الرسمية