رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الغد.. ماذا فعل الأهلي أمام سموحة الموسم الماضي؟

الأهلى أمام سموحة
الأهلى أمام سموحة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق سموحة السكندرى فى المباراة التى سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي في المباراة التي سوف تقام على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.



الأهلى مع سموحة في الموسم الماضي




نجح الأهلى فى تحقيق الفوز على سموحه بهدف نظيف في لقاء الدور الأول من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاسكندرية وسجل هدف الفريق الأحمر رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى.


وانتهت مباراة الدور الثاني ببطوله الدوري الممتاز للموسم الماضي بين الأهلى وسموحه بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم الفريق السكندري في البداية عن طريق اللاعب الغينى يوسف ديوب قبل أن يتعادل عمرو السوليه لاعب وسط الأهلى من ضربه جزاء في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.


المباراة الأخيرة قبل توقف الدوري بسب فيروس كورونا

يذكر أن مباراة وسموحه في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي كانت المباراة الأخيرة قبل توقف المسابقة المحليه بسبب ازمه فيروس كورونا الوبائى الذى تسبب في توقف النشاط الرياضي فى جميع أنحاء العالم.

تشكيل الاهلى المتوقع أمام سموحه غدا

ومن المتوقع أن يجرى ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر تغيرات عديده في تشكيلة الفريق المتوقعه أمام سموحة وذلك في ظل إصابات اكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأحمر وتأكد غيابهم عن مباراة سموحة غدا.

ومن المنتظر ان يخوض موسيمانى مباراة سموحة غدا بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسه المرمى: على لطفى


في خط الدفاع: رامى ربيعه كوكا،سعد سمير، بدر بانون، احمد نبيل كوكا

فى خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه


في خط الهجوم: وليد سليمان، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.


موقف الأهلى وسموحه في جدول ترتيب الدوري 


ونجح الأهلى فى الصعود إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الاحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطه بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطه.


Advertisements
الجريدة الرسمية