رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الغد.. تعرف على آخر انتصار للاتحاد السكندري على الأهلى

الأهلى أمام الاتحاد
الأهلى أمام الاتحاد السكندري
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الاتحاد السكندري مساء غد الخميس على ملعب الإسكندرية في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



آخر فوز لزعيم الثغر على المارد الأحمر


ويعود آخر انتصار حققه الاتحاد السكندري على الأهلى إلى شهر أكتوبر من العام 2018  عندما نجح في الفوز بنتيجة 3/4 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2018-2019 وأقيمت على ملعب السلام. 

أحرز رباعية الاتحاد السكندري كل من خالد قمر وأحمد الألفى وجى كورى وأيمن أشرف لاعب الأهلى هدف بالخطأ في مرماه بينما سجل ثلاثية الأهلى مراون محسن ووليد سليمان ومحمد شريف.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري


واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الاتحاد السكندري مساء غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة الاتحاد السكندري بتشكيل مكون كالتالى:


فى حراسة المرمى: محمد الشناوي


فى خط الدفاع: محمد هانى، ياسر ابراهيم، رامى ربيعة، أيمن أشرف

فى خط الوسط:  أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة

فى خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، محمود عبد المنعم كهربا



موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.


المستبعدون من مباراة الاتحاد السكندري

وشهدت قائمة المستبعدين، خروج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة غزل المحلة الأخيرة.

وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:-

والتر بواليا للإيقاف، وكل من علي معلول وكريم نيدفيد وسعد سمير وجونيور أجايي وحمدي فتحي ومحمد محمود للإصابة.


Advertisements
الجريدة الرسمية