رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مواجهة الزمالك.. البنك الأهلي لا يخسر أمام الكبار في الدوري

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية مساء اليوم الاثنين، عندما يلتقي نظيره البنك الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.


البنك الأهلي قاهر الكبار في الدوري

ورغم تراجع نتائج البنك الأهلي أخيرا، في الظهور الأول له بمنافسات الدوري، حيث جمع 14 نقطة فقط من 17 مباراة، حقق خلالها انتصارين فقط وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مواجهات، إلا أن الفريق أصبح "قاهر الكبار" في الدوري، حيث لم يخسر أي من مبارياته أمام الأندية الكبيرة بجدول المسابقة.

وخطف فريق البنك الأهلي التعادل السلبي أمام الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الحالي وحامل لقب البطولة، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 17 يناير الماضي في الجولة الثامنة، كما أنه حقق النتيجة نفسها مع فريق بيراميدز، الذي يحتل المركز الثالث، وأقيم اللقاء يوم 8 يناير الماضي، بالجولة السادسة.

ونجح البنك الأهلي في تحقيق التعادل السلبي أيضا مع فريق المصري البورسعيدي، والذي يتواجد في المركز الرابع بجدول الترتيب، يوم 2 فبراير الماضي، في الجولة الـ 11، كما فرض قبلها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ضد سموحة سادس ترتيب الدوري، في اللقاء الذي أقيم يوم 12 يناير بالجولة السابعة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم
نتائج البنك الأهلي أمام الكبار تعد بمثابة جرس إنذار للزمالك قبل مواجهة الليلة، التي تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم، على ستاد القاهرة، في واحدة من مباريات الجولة الـ 17.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويقود مباراة الزمالك والبنك الأهلي الحكم أحمد العدوي، ويُعاونه أحمد ساهر حكم مساعد، وهشام الدسوقي، حكم مساعد، وأحمد علي، حكم رابع، ومحمود الدسوقي، حكم فيديو وأحمد جمال، حكم فيديو مساعد.
الجريدة الرسمية