رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الترجى.. تعرف على أكبر فوز للأهلى أفريقيًا خارج أرضه هذا الموسم

الأهلى أمام فيتا
الأهلى أمام فيتا كلوب
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق الترجى التونسي في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراة يحتضنها ملعب حمادى العقريى بمدينة رادس التونسية في السادسة من مساء اليوم السبت.


الفوز على فيتا كلوب الكونغولى
وكان أكبر فوز حققه المارد الأحمر خارج أرضه في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي على حساب فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

انتصاران وهزيمة واحدة وتعادلان للأهلى خارج أرضه
1- فاز الاهلي على سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في لقاء ذهاب دور الـ 32.

2- خسر الأهلى أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب دار السلام بتنزانيا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

 3- فاز الأهلى على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات.

4- تعادل الأهلي مع فريق المريخ السوداني بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم فى لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات.


5- تعادل الأهلى مع فريق صن داونز الجنوب افريقي بهدف لكل فريق باياب الدور ربع النهائي فى المباراة التى أقيمت على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا.

موعد مباراه الإياب أمام الترجى التونسي
الجدير بالذكر أن الأهلى سوف يستضيف الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى سوف تجرى أحداثها على ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية