رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الأهلي.. تعرف على هداف الترجي التونسي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.



هداف الترجي التونسي
ويحتل محمد علي بن رمضان صدارة هدافي الترجي التونسي هذا الموسم بجميع البطولات برصيد 5 اهداف بواقع 4 اهداف في بطوله دوري ابطال افريقيا إلى جانب هدف واحد فى بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

محمد هاني خارج مباراة الإياب أمام الترجي التونسي
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن خروج محمد هاني ظهير ايمن الفريق الأحمر من حسابات ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر من مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


وأكد المصدر أن هاني مصاب يتمزق في العضلة الأمامية وليس شد ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى شهر لذلك سوف يغيب عن مباراة الإياب كما تأكد غيابه عن مباراة الذهاب التي سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 19 يونيو المقبل.

إصابة محمد هاني 
وتعرض محمد هانى للإصابة خلال مشاركته في مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي امام فريق نهضة بركان المغربي التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة مساء يوم الجمعة الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.



 الأهلي يواجه الشرق للتأمين وديًّا غدًا 
من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين.


الاستعداد لمباراتى الترجى التونسي بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا
 

تأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.
 

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن. 


الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا
وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
Advertisements
الجريدة الرسمية