رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الأهلي.. إصابة عامر عامر حارس سيراميكا

عامر عامر
عامر عامر

أجرى عامر عامر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أشعة على العضلة الأمامية قبل انطلاق مران فريقه، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.



وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن عامر عامر يعاني شدا في العضلة الأمامية، وخضع اليوم لتدريبات تأهيلية على أمل التعافي سريعا واللحاق بلقاء الأهلي المقبل في الدوري.

وانفرد الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل بالنادي، بعامر عامر، في تدريبات استشفائية وتأهيلية، على هامش مران الفريق اليوم.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي، في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب إستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

واستكمل صالح جمعة ومحمد مسعد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، برنامجهما التأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا كليوباترا، أن صالح جمعة ومحمد مسعد في مرحلة التعافي من الإصابة، يواصلان البرنامج التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي.

ويعاني صالح جمعة من شد في عضلة السمانة، تعرض لها خلال مواجهة البنك الأهلي بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، بينما يعاني محمد مسعد من آلام في العضلة الخلفية.

وشدد هيثم شعبان أن فريق سيراميكا كليوباترا يخوض كل مباراة من أجل حصد الثلاث نقاط دون النظر إلى أي نتائج أخرى.

وأكمل هيثم شعبان إن مصطفى سعد الشهير بميسي، لاعب يمتلك إمكانيات ممتازة.

وبرر المدير الفني تغيير ميسي بعد ربع ساعة من الدفع به، إلى غياب التركيز عن اللاعب، مشددًا على أن الأمور لم تكن تحتمل المخاطرة بالمباراة، خاصة وأن سيراميكا كليوباترا يلعب من أجل حصد الثلاث نقاط.

وأوضح شعبان أن ميسي خاض مباراة بيراميدز الماضية، وأدى بشكل مميز مع الفريق، وسيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة. 

وانتهت مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الخامس بالدوري.

Advertisements
الجريدة الرسمية