Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة إنبي والإنتاج.. إصابة حلمي طولان بفيروس كورونا

رياضة حلمي طولان مدرب إنبي
حلمي طولان

صفاء كامل

أثبتت نتيجة مسحة كورونا لنادي إنبي قبل مواجهة الإنتاج الحربي غدا الخميس إصابة كابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي بفيروس كورونا المستجد.

وتأتي المسحة الطبية في إطار تعليمات اتحاد الكرة المصري، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تجري الأندية مسحات بشكل مستمر، قبل خوض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر.

وتأكد غياب كابتن حلمي عن قيادة فريقه غدا الخميس بعد خضوع للعزل المنزلي طبقا للإجراءات الاحترازية.


الغريب في الأمر ان كابتن حلمي طولان هو الاكثر حرصا نحو تطبيق الاجراءات الاحترازيه و يغيب عن مباراة الغد

موعد مباراة انبي والانتاج الحربي 
ويلتقي الانتاج الحربي وانبي في الثانية والنصف عصر غدا الخميس ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

وفسخ نادي انبي تعاقده مع الغاني كاري كاري بعد فقدان الأمل في الحصول على البطاقة الدولية الخاصة به.

وفشل إنبي في الحصول علي البطاقة الدولية لكاري كاري منذ التعاقد معه خلال شهر نوفمبر الماضي قبل بداية الموسم الحالي ولم يتم قيده بقائمة الفريق.

موقف إنبي

حصل انبي علي عدة وعود بالحصول على البطاقة الدولية للاعب لكن دون جدوي بسبب ان مسئول السيستم بغانا خارج البلاد ولا يتعامل مع التكنولوجيا بشكل دائم مما ادى الي تعطيل إرسال البطاقة الدولية لكاري كاري. 

من جانبه أكد كابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي انه تم فسخ التعاقد مع اللاعب الذي انضم للدوري الاوكراني مؤكدا أن اللاعب لم يتقاض من النادي أي مستحقات من قيمة عقده خلال تلك الفترة .

أشار مدير الكرة في إنبي، إلى أن أول بند بعقد أي لاعب اجنبي هو شرط عدم صرف اي مستحقات من قيمة عقده قبل وصول البطاقة الدولية.

كان المهاجم الغاني وصل القاهرة نوفمبر الماضي وخضع لفترة اختبار مع الفريق الأول بنادي إنبي، حتى نال مستواه إشادة الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان، الذي قرر التعاقد معه للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة فى هجوم الفريق البترولي.

وقع اللاعب الغاني على عقود انضمامه لنادي إنبي فى حضور عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق البترولي. 

تعادل إنبي والإسماعيلي

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تعادلا مثيرا أمام مضيفه الإسماعيلي بهدف لكل منهما، في اخر ظهور له بالدوري الممتازفي المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الإسماعيلية ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة يحتل إنبي المركز الثامن برصيد 18 نقطة من 11 مباراة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements