رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مصطفى محمد.. مصريون تألقوا في الظهور الأول بالدوري التركي | فيديو

مصطفى محمد بقميص
مصطفى محمد بقميص جالطة سراي
تألق مصطفى محمد المنضم حديثا لفريق جالطة سراي التركي من نادي الزمالك على سبيل الإعارة، ونال إشادات كبيرة بعدما قاد فريقه في أول مشاركة له للفوز على إسطنبول باشاك شهير بالجولة الـ23 من الدوري التركي بثلاثية نظيفة.


هدف مصطفى محمد
وسجل مصطفى محمد الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 90 بعدما شارك من بداية الشوط الثاني بدل من النيجيري ايتيبو، كما أهدر فرصة تسجيل هدف آخر من ضربة رأس.



وسجل أهداف جالطة سراي، هنري أونيكورو في الدقيقة 45، ريان دونك في الدقيقة 64، مصطفى محمد في الدقيقة 90 من ضربة جزاء، ليرفع جالطة سراي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني خلف فنربخشة المتصدر.

مصطفى محمد لم يكن أول لاعب مصري يسجل في الظهور الأول بالدوري التركي حيث سبقه عدد من اللاعبين أبرزهم محمود حسن «تريزيجيه»، نجم الأهلي السابق وآستون فيلا الإنجليزي الحالي، حيث لعب مع فريق قاسم باشا التركي في موسم 2017 / 2018، وسجل هجف في أول مشاركة له امام ألانيا سبور وصنع هدفا آخرا ضمن الجولة الأولى للدوري التركي.



كما تألق أحمد صلاح حسني نجم الاهلي السابق في ظهوره الأول بالدوري التركي مع فريق شايكو ريزاسبور وسجل هدف الفوز لفريقه على قيصري سبور 2 / 1 حيث أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 82.

القائمة تضم رمضان رجب، مهاجم شباب الزمالك وغزل المحلة السابق، الذي استطاع التسجيل في أول ظهور بقميص أنقرة جوتشو يوم 10 أغسطس 2003 في مرمى شايكو ريزاسبور في مباراة انتهت بخسارة فريقه 2-1 بالجولة الأولى للدوري التركي.



كما تألق إبراهيم سعيد في أول مشاركة بالدوري التركي الممتاز بقميص شايكو ريزاسبور أمام أنطالياسبور في يوم 28 يناير 2007، وصنع هدفا لفريقه.

وأشاد فاتح تريم مدرب جالطة سراي بمصطفى محمد مؤكدا أنه لاعب موهوب، وأمامه الكثير ليتعلمه مع فريق جالطة سراي إلا أن مشاركته الأولى أثبتت أنه لاعب مفيد للغاية.

وأضاف: "أعلم جيدا أنه متميز في ضربات الرأس، فهو لاعب موهوب وجالطة سراي يؤدي بشكل مميز وكلاهما سيفيد الآخر".

إشادة أردا توران
كما نشر أردا توران لاعب جالطة سراي ونجم برشلونة السابق صورة له مع المهاجم المصري معلقا عليها "مرحبا" في إشارة للاحتفال بهدف نجم الفراعنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية