Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل مباراة اليوم.. تعرف على هداف مباريات الأهلي وسموحة

رياضة 152815817_5363597647016043_4488900536642447392_n
الاهلي

أحمد العدوى

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي2020-2021.



الأهلي يتفوق على سموحة في مواجهات الفريقين
التقى الأهلى مع فريق سموحة السكندري في 20 مباراة ببطولة الدوري الممتاز قبل مباراة اليوم وذلك منذ صعود الفريق الساحلي إلى الدوري العام حيث حقق الأهلي الفوز في 11 مباراة وانتهت سبع مباريات بالتعادل بين الفريقين وفاز الفريق الساحلي على الأهلي في مباراتين فقط.

30 هدفا للأهلي في شباك سموحة
نجح لاعبي المارد الأحمر في أحرز 30 هدفا في شباك سموحة بينما أحرز لاعبي سموحة 16 هدفا في شباك القلعة الحمراء وذلك خلال العشرين مباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد الهداف
يحتل عبد الله السعيد قائد نادي ببراميدز الحالي ولاعب الأهلي السابق صدارة الهدافين في تاريخ مباريات الأهلي وسموحة الـ20 بالدوري الممتاز  برصيد 7 أهداف ويأتي في المركز الثاني إسلام محارب لاعب سموحة والأهلي السابق والجونة الحالي برصيد 4 أهداف.

موقف الأهلي وسموحة في جدول ترتيب الدوري
يذكر أن الأهلي صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الأحد الماضي الذي استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندري المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

محمد الصباحي حكما لمباراة الأهلي وسموحة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وسموحة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز إلى الحكم الدولي محمد الصباحي.

قائمه الأهلي لمباراة سموحة
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة سموحة مساء الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements