رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مباراة الغد.. تاريخ مواجهات الأهلى والمحلة

الأهلى أمام المحله
الأهلى أمام المحله
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة مضيفه فريق غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد الاثنين على استاد المحله فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


92 مباراة جمعت الأهلى والمحلة


التقى الفريقان في 92 مباراة قبل مباراة الغد كان الفوز حليفا للأهلي في 51 مباراة فيما كان التعادل حاضرا في 30 لقاء وفاز غزل المحلة في11 مباراة.

123 هدفا للأهلى مقابل 51 للمحلة


نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 123 هدفا خلال ال92 مباراة التى خاضها مع زعيم الفلاحين.

واستقبلت شباك الأهلي 51 هدفا بأقدام لاعبى غزل المحلة.

آخر انتصار للمحلة على حساب الأهلى


ويعود آخر انتصار حققه زعيم الفلاحين على الأهلى إلى شهر فبراير من العام 2010 في  لقاء الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز المحله وقتها بهدفين دون رد حملوا توقيع الثنائى محمود جاكسون وأحمد حسن دروجببا في المباراة التي أقيمت على استاد المحله.


آخر مباراة بين الأهلى والمحلة


ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على غزل المحلة في اخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الأول من من منافسات الموسم الحالي بثلاثه اهداف دون رد حملوا توقيع محمد شريف هدفين ومحمود عبد المنعم كهربا هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.


المران الأخير اليوم 


ويؤدى الأهلى مرانه الاخير في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


 الفريقان في جدول ترتيب الدوري


يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.


Advertisements
الجريدة الرسمية