رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعرف على هدافي مواجهات الفريقين

وليد سليمان
وليد سليمان
تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الجونة على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


15 مباراة جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز

التقى الأهلي مع  الجونة فى 15 مباراة قبل مباراة الغد، وفاز المارد الأحمر في 10 لقاءات مقابل فوز وحيد للفريق الساحلي وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

فوز وحيد للجونة على الأهلى
وحقق فريق الجونة الفوز على الأهلي في مباراة واحدة فقط ترجع إلى شهر فبراير من العام 2014 في منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز وذلك عندما فاز بهدف نظيف أحرزه اللاعب شريف رضا ومنذ ذلك تلك المباراة لم يستطيع الفريق الساحلي تحقيق أي انتصار على القلعة الحمراء.

المباراة الأخيرة بين الفريقين


وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الجونة يهدف نظيف أحرزه مروان محسن فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

23 هدف للاهلى مقابل 7  أهداف للجونة

وسجل الأهلى 23 هدفاً فى شباك الجونة فى مقابل 7 أهداف سكنت الشباك الحمراء من الفريق الساحلى.

هداف مواجهات الفريقين

ويحتل الحاوى وليد سليمان جناح الفريق الأحمر صدارة هدافي مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز برصيد 4 أهداف ويأتي في المركز الثاني عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء السابق برصيد 3 أهداف.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق الأحمر ‏لمواجهة الجونة التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد «الأهلي ‏WE‏ ‏السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.‏

قائمة الأهلي لمباراة الجونة


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏

Advertisements
الجريدة الرسمية