رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل قمة اليوم.. ماذا قدم موسيماني أمام مدربي الزمالك

موسيمانى وجايمى باتشيكو
موسيمانى وجايمى باتشيكو
تنطلق في  التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي قمه الكرة المصرية بين الأهلى والزمالك في اللقاء المؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موسيماني مع مؤمن سليمان
نجح بيتسو موسيماني في التغلب على مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادى الزمالك في ثلاث مباريات وخسر في مباراة وحيده وذلك عندما كان يتولى موسيماني تدريب فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي.

وحقق موسيماني الفوز على مؤمن سليمان في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016  وذلك عندما قاد صن داونز للفوز على الزمالك فى لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف قبل أن يكرر فوزه في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

ونجح موسيماني في تحقيق الفوز الثالث على مؤمن سليمان في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما قاد صن داونز للفوز على الزمالك بنتيجه 0/3 وكانت الخسارة الوحيدة لموسيمانى أمام مؤمن سليمان فى إياب نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2016 عندما خسر بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بالقاهرة ولكنه توج باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه مع نادى صن داونز الجنوب بتفوقه في مجموع المباراتين بنتيجه 1/3.

موسيماني وجايمي باتشيكو

نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للنادي الزمالك بنتيجه 1/2 في مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا للموسم الماضي الذي جمع فريقه الحالي الأهلى مع الزمالك على ملعب القاهرة الدولي.

تشكيل الاهلي المتوقع

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل لفريقه لمواجهة الومالك في القمة 122، والمقرر لها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: على لطفى.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامى ربيعة وأيمن أشرف.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية وأليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر ومحمد مجدى قفشه وحسين الشحات

وفى الهجوم محمد شريف.
Advertisements
الجريدة الرسمية