رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل تجميد المجلس.. كواليس الاجتماع الأخير لمرتضى منصور مع لاعبي الزمالك | فيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور
تنشر «فيتو» كواليس الاجتماع الأخير لمرتضى مع لاعبي الزمالك قبل أن يصدر قرار تجميد المجلس ويجمع متعلقاته ويغادر النادي، حيث وجه التحية للاعبين على أدائهم رغم خسارة نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي 1 / 2، قائلا "أنتو رجالة وأبطال.. أول مرة جمهور الزمالك مش حزين على بطولة ولكن حزين على ما حدث في البطولة".


كما رحب مرتضى بحمزة المثلوثي المنضم حديثا للفريق ومحمد أشرف روقة وأحمد أبو الفتوح العائدين من الإعارة، مؤكدا أن بطولة افريقيا سُرقت من النادي، قائلا "كان نفسي أقول لمجلس الأهلي مبروك.. بس أقولهم مبروك على إيه.. على الحكم اللي اتغير ولا الـVAR اللي اتغير ولا دخول جماهير الأهلي".

ووجه مرتضى انتقادات لجمهور الأهلي بسبب التنمر ضد شيكابالا، مؤكدا أن الزمالك تفوق على الأهلي فنيا وبشكل واضح على الأهلي في المباراة النهائية.

وأكد مرتضى أن الزمالك يتعرض لمؤامرة عنيفة بعدما فاز ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري السعودي في أسبوع واحد، ثم هزم الأهلي بعدها وطالب بحقه في لقب نادي القرن الإفريقي، قائلا "نتعرض لحرب شرسة آخرها منع أحمد مرتضى من حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، ومن قبلها إيقاف رئيس النادي وتعطيل اللائحة".

واتهم مرتضى، محمد فضل عضو مجلس إدارة اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بمنح تذاكر المباراة النهائية لجماهير الأهلي،  مؤكدا أنه سيقوم بصرف مكافآت للاعبين لأنهم قاموا بتأدية درهم على أكمل وجه وأن اللقب الأفريقي سرق منهم.


Advertisements
الجريدة الرسمية