رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة سيراميكا كليوباترا استعدادا لمواجهة المقاصة في كأس مصر

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه التي دخل بها معسكرا مغلقا مساء اليوم، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدا.


موعد مباراة سيراميكا ضد مصر المقاصة

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع مصر المقاصة، في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

ويتواجد في معسكر سيراميكا كليوباترا 20 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر - محمود شكري

خط الدفاع: عبد الله محمود - أحمد محسن - خالد صبحي - وليد عبد المنعم - طارق سامي.

خط الوسط: عبد الرحمن بودي - ضياء قنديل - رجب عمران - محمد توني - عاشور الأدهم - محمود نبيل.

خط الهجوم: محمد مسعد - محمد ابراهيم - شادي حسين - شريف دابو - أحمد ياسر ريان - أحمد غنيم - وينفول كوبيناه

وأكد عمرو حسن المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، غياب صالح جمعة ورجب بكار، لاعبا الفريق، عن لقاء مصر المقاصة المقبل، ببطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.

غياب صالح جمعة وبكار

وحصل صالح جمعة والظهير الأيمن رجب بكار على الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري الممتاز، ويترتب على ذلك إيقافهما في اللقاء المقبل أمام مصر المقاصة.


وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، تعامل مع الموقف بشكل سريع، وبدأ في تجهيز البدائل المناسبة، مشددا على أن الجميع في حالة تركيز تام لتلك المباراة من أجل الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.


صالح جمعة

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الأشعة التي أجراها صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

إصابة صالح جمعة

وكان صالح جمعة اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة التي أقيمت أمام الإنتاج الحربي، في مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

علاج تأهيلي 

وأشار الدكتور فريد رضوان إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي داخل النادي، من أجل تجهيزه المرحلة المقبلة، مشددا على أن الجهاز الطبي لا يتعجل عودة مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

Advertisements
الجريدة الرسمية