رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة بيراميدز لرحلة المغرب

بيراميدز
بيراميدز
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين المسافرين إلى المغرب، ظهر الخميس، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إطار مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.



موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي 


ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس بكازبلانكا في إياب نصف النهائي، لحسم بطاقة التأهل بعدما انتهى لقاء الذهاب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.


قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء المغربي

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر 

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس 

ويخوض الفريق مرانه الأخير في العاشرة والنصف صباح الخميس بملعب الدفاع الجوي قبل التوجه لمطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي للبعثة على أن تغادر في الثانية ظهر مباشرة نحو كازبلانكا.

موعد سفر بيراميدز إلى المغرب

وتقرر سفر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى المغرب ظهر غد الخميس؛ تمهيدا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

حكام مباراة بيراميدز والرجاء 

ويدير المباراة الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويعاونه المساعد الأول جيرسون دوسانتوس من أنجولا، والمساعد الثاني أرزينو مارينجلي من موزمبيق، والحكم الرابع جوشوا بوندو من بوتسوانا، ويتولى مهمة إدارة تقنية الفار الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه زاكيلي سويلا من جنوب أفريقيا، وسورو فاتسون من ليسوتو.

ويراقب المباراة محمدو إيلو من النيجر، ويراقب الحكام مالانج ديدو من السنغال، والمنسق العام مادي ديالو من مالي، ومحمد مقروف من المغرب منسقا إعلاميا للقاء، والجزائري فرجاني عبد الحفيظ منسقا أمنيًا، والدكتور سعيد زاكيني من المغرب مراقبا لإجراءات فيروس كورونا.

تعادل بيراميدز والرجاء المغربي

وانتهت مباراة بيراميدز والرجاء المغربي بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين  في ذهاب دور النصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي.
Advertisements
الجريدة الرسمية