رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة بيراميدز في مواجهة الرجاء المغربي

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الرجاء في كأس الكونفدرالية، حيث يحل الرجاء ضيفا على نادي بيراميدز باستاد الدفاع الجوي في التاسعة من مساء الأحد في إطار مواجهات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٧ يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في كازبلانكا.


قائمة بيراميدز أمام الرجاء

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي: 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر  - محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور 

خط الوسط: عمر جابر - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري - أحمد توفيق  

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس 

وصول بعثة الرجاء

ويخوض بيراميدز مرانه الأخير غدا السبت في السابعة مساء على استاد الدفاع الجوي ويسبقه مؤتمر صحفي للمدير الفني في السادسة والنصف مساء للحديث عن ترتيبات اللقاء.


استقبل وفد من نادي بيراميدز بعثة فريق الكرة بنادي الرجاء المغربي بمطار القاهرة، لدى وصولها مساء اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في إطار العلاقات الطيبة والوطيدة بين الناديين، والتعاون بين الشقيقين.


موعد مباراة بيراميدز والرجاء


ويحل الرجاء ضيفا في التاسعة من مساء الأحد على بيراميدز باستاد الدفاع الجوي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تجرى مباراة الذهاب يوم ٢٧ يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في كازبلانكا. 

وكلف ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، وفد من مسئولي النادي لاستقبال بعثة الرجاء المغربي في مطار القاهرة الدولي، وتولى شريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي إنهاء إجراءات دخول الأشقاء لأرض مصر ومرافقة البعثة المغربية حتى الوصول إلى مقر فندق إقامتها بالقاهرة وتلبية كافة طلباتهم وإنهاء أي مشكلات من الممكن أن تواجههم.


وعبرت البعثة المغربية عن شكرها الشديد لإدارة نادي بيراميدز على الاستقبال المميز بالمطار، والذي يأتي في إطار التعاون والعلاقات الوطيدة بين الناديين، مع وعد باستقبال مماثل لبعثة بيراميدز في كازبلانكا قبل خوض مباراة الإياب.

وقرر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق

نادي بيراميدز الدخول مساء اليوم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الرجاء في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ويخوض الفريق تدريبه مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، على أن يدخل بعده في معسكره المغلق بأحد الفنادق.


ويؤدي مرانه الأخير في السابعة من مساء السبت على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي، ويسبقه في السادسة والنصف مؤتمرا صحفيا للمدير الفني وقائد الفريق للحديث عن التحضيرات للمباراة الهامة.

انتهى نادي بيراميدز بالتنسيق مع مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، من الترتيبات الإعلامية الخاصة بمباراة بيراميدز والرجاء المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

البرنامج الإعلامي الخاص بالمباراة

وتم الاتفاق على جميع الترتيبات الإعلامية ليوم السبت الذي يسبق المباراه بيوم واحد على النحو التالي:

مؤتمر المدير الفني لنادي بيراميدز في الساعة السادسة والنصف مساء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي.

التدريب الأخير لفريق نادي بيراميدز في الساعة السابعة مساء على استاد الدفاع الجوي "متاح ١٥ دقيقة لمصوري وسائل الإعلام المختلفة".

مؤتمر المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي في الساعة الثامنة والنصف مساء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي. 

التدريب الرئيسي لفريق الرجاء المغربي على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساء "متاح ١٥ دقيقة لمصوري جميع وسائل الإعلام".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية