Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قائمة النصر استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس مصر

رياضة فريق النصر
تدريب النصر قبل لقاء الأهلي

محمود درويش

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته استعدادا لمواجهة النادي الأهلي غدا الأربعاء في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر التي ستقام باستاد برج العرب في التاسعة والنصف مساء الغد.

المران الأخير

وأدى الفريق مرانه الأخير على ملعبه بمصر الجديدة ليلا تحت الأضواء الكاشفة.

قائمة النصر لمواجهة الأهلي

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

احمد جمال وعمرو شعبان واحمد بدوي في حراسة المرمى وعمرو محمد واحمد كالوشا وحمودة سمير وحسن حسين واحمد سعيد اوكا واحمد داهش واسامه الليبي وابراهيم صلاح ودخير محمد وادهم حامد ومحمود حسونة وجوده ايمن وحسام اشرف وبابا ابراهيم وريمون مانجا وأحمد كهربا وأحمد حسين ومحمد اوشا وميدو العطار وأحمد الصعيدي وحسام جلال.


مشوار النصر في كأس مصر

واستهل النصر مشواره في بطولة كأس مصر هذا الموسم من مواجهات الدور التمهيدي الثاني ولقاء الشمس في ديربي مصر الجديدة، ونجح النصر بقيادة سيد عيد في تحقيق الفوز بهدف نظيف  ثم الفوز على فريق مستقبل وطن بنتيجة 3-2 في الدور التمهيدي الثالث.

وأخيرًا الفوز على شبان بدواي بنتيجة 5-0  في الدور التمهيدي الرابع ليتأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ 32 وفقا للقرعة.

النصر في دوري الدرجة الثانية 

وخاض النصر في مشواره بالدرجة الثانية عدد 21 مباراة ، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 8 مباريات وأحرز لاعبوه 29 هدفا ودخل مرماهم 30 هدفا.

ويحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري القسم الثاني برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن كلا من النجوم والسكة الحديد وزد.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي


الأهلي توج بلقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ37 في تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الغيابات تضرب صفوف الأهلي 


1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر.

2- ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة جعلته يغيب عن مباراه الأهلي أمام سيمبا التنزاني في بطولة دوري ابطال أفريقيا وسوف يستمر غيابه في مباراة النصر نتيجة عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

3- محمد هاني أصيب بشد في العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهة النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور اجايى تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- علي معلول تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات مرة أخرى.

6- حمدي فتحي تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحة ناجحة في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات نهاية شهر أبريل الجاري.

عدم اكتمال جاهزيته متولي ونيدفيد ومحمود


يذكر أن هناك ثلاث لاعبين يغيبون عن الأهلي منذ فترة طويلة بسبب عدم الجاهزية الفنية وهم محمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد، نتيجة معاناتهم من إصابات استغرقت فترات طويلة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements