رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة الأهلي لمواجهة إنبي اليوم

موسيماني
موسيماني
أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة إنبى مساء اليوم السبت ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


قائمة الأهلي لمباراة إنبى اليوم
وجاءت قائمة الأهلى التى أعلنها موسيمانى لمباراة إنبى كالتالى:

الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، كهربا، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، حسين الشحات، ديانج، على لطفى، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدى أفشة، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق ، طاهر محمد طاهر، بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام، أحمد نبيل كوكا.

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير للفريق، الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة إنبي.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة إنبي والبرنامج التدريبي للفريق.

الخميس.. راحة من التدريبات الجماعية

وكان الجهاز الفني، منح اللاعبين راحة يوم الخميس الماضي من التدريبات، بعد انتهاء مباراة سموحة، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

معسكر مغلق استعدادا لمواجهة انبى
ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء أمس، عقب مران الفريق الختامي لمواجهة إنبي.

طاقم تحكيم مباراة الاهلى وانبى
وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين محمود عاشور حكمًا لمباراة الأهلى وانبى، ويعاونه كل من: أحمد صلاح ووائل شعبان، ومحمد السعداوي حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة حكمًا للفيديو ويساعده سعيد حمزة.

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري
ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة، متأخرًا بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 36 نقطة.

موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري
يحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة، حيث نجح في الفوز في ست مباريات، وتعادل في مثلها وخسر فى خمسة لقاءات.
Advertisements
الجريدة الرسمية