Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قائد وسط الأهلي يطلب الرحيل

رياضة image
اليو ديانج

أحمد العدوى

كشف الإعلامى كريم رمزى عبر برنامجه "بى أون تايم" المذاع على فضائية أون تايم سبورت ان أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب الرحيل عن القلعه الحمراء بنهاية منافسات الموسم الجارى 2020-2021.


تصريحات كريم رمزى
وقال كريم رمزى أن اليو ديانج طلب من مسؤولي النادي الاهلي مناقشه العروض الخارجية المقدمه له من الدوري التركى والدورى الفرنسى وذلك تمهيدا لرحيله عن القلعه الحمراء بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وواصل رمزى تصريحاته مؤكدا أن مسؤولى النادى الأهلى طلبوا من اللاعب المالى تأجيل الحديث في العروض المقدمه له حتى نهاية الموسم الجاري وذلك في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق كل ثلاثة أيام سواء على المستوى المحلي أو المستوى الافريقي.


اليو ديانج مع الأهلى
أنتقل اليو ديانج إلى القلعة الحمراء في شهر يوليو من العام 2019 قادما من صفوف فريق مولودية الجزائر واستطاع أحرز أربع بطولات مع الأهلى بواقع بطوله واحده لدورى ابطال افريقيا وأخرى للدوري الممتاز إلى جانب بطوله الدوري الممتاز وبطولة السوبر المحلى عام 2019.

وشارك ديانج مع الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 الأخيرة التى حصد فيها المارد الأحمر على الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز بها في مونديال الأندية باليابان نسخه عام 2006.

موسيمانى يخوض المباراة الـ17 بالدوري مع الأهلى

من ناحيه اخرى يستعد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض المباراة رقم 17 له مع الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز  أمام فريق سموحة في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية في لقاء مؤجل من الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

مشوار موسيمانى مع الأهلى

وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 34 مباراة ونجح  في تحقيق الفوز في 25 مرة بينما خسر في مواجهتين وحسم التعادل في 6 لقاءات. وأحرز لاعبى الأهلى 68 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدف منذ تولي موسيمانى القيادة الفنيه للشياطين الحمر.


ولم يتلقى موسيمانى اى هزيمة فى بطولة الدورى الممتاز منذ قيادة الاهلى سواء خلال الموسم الماضى أو الموسم الحالى.

وقاد موسيمانى الأهلى فى بطولة الدورى فى 16 مباراة بواقع 12 مباراة في الموسم الحالي واربع مباريات في الموسم الماضي حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 4 مباريات.

وتولى موسيمانى قيادة النادى الأهلى فى أكتوبر 2020 خلفا للسويسرى  رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعه الحمراء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements