رئيس التحرير
عصام كامل

قائد ميلان يدخل دائرة اهتمام برشلونة

برشلونة
برشلونة
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بأن برشلونة جدد اهتمامه بضم قلب الدفاع الإيطالي أليسيو رومانيولي، قائد ميلان، في الميركاتو الصيفي المقبل. 


عقد رومانيولي
وينتهي عقد رومانيولي (26 عامًا) في سان سيرو بنهاية الموسم المقبل، وسط تكهنات تفيد برغبته في الرحيل بعد خسارة مركز لصالح المدافع الإنجليزي فيكايو توموري.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم رومانيولي بالانتقال إلى برشلونة، فكانت البداية منذ الموسم الماضي، مع تكرار إصابة صامويل أومتيتي.

بديل أومتيتي
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يعتبر رومانيولي بديلًا جيدًا لأومتيتي، الذي يسعى البارسا للتخلص منه، وقد تقدر قيمته بما يقرب من 20 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن ميلان عقد جلسة مع مينو رايولا، وكيل رومانيولي، من أجل فتح ملف التجديد، وقد عرض النادي بالفعل زيادة راتب اللاعب من 3.5 مليون يورو، إلى 4 ملايين يورو، وهم ما لم يرض اللاعب ولا وكيله.

جدير بالذكر أن برشلونة بات قريبًا جدًا من حسم صفقة المدافع الإسباني إريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي، والذي سيعود إلى كامب نو في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده في ملعب الاتحاد بنهاية هذا الموسم.

أجويرو
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت خلال الأيام الماضية، وخاصة بعد نجاح خوان لابورتا في انتخابات برشلونة وأصبح رئيسًا للنادي، أنه سيجلب أجويرو إلى برشلونة ومعه 3 صفقات أخرى بدون مقابل لانتهاء عقودهم مع أنديتهم.

وأضافت التقارير أن أجويرو هو أحد مطالب ميسي من إدارة برشلونة الجديدة، وذلك حتى يوافق على تجديد عقده مع البرسا، وبالإضافة إلى أجويرو يسعى البلوجرانا للتعاقد مع فينالدون من ليفربول وممفيس ديباي من ليون وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي.
الجريدة الرسمية