رئيس التحرير
عصام كامل

في غياب مصطفى محمد.. جالطة سراي يتعادل مع سيفاس 2/2 بالدوري التركي

جالطة سراي
جالطة سراي
فشل فريق جالطة سراي الاحتفاظ بصدارة الدوري التركي (مؤقتا)، بعدما تعادل (2/2) مع ضيفه سيفاس سبور، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

نتائج أخرى
ولم تلعب الأرض مع أصحابها، في باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، حيث فاز أنقرة جودجو على مضيفه فاتح قرا جمرك 1/0، وباشاك شهير على مضيفه جينتشلاربيرليجي بنفس النتيجة، وتغلب قيصري سبور على مضيفه هاتاي سبور 3/1.

ترتيب جالطة سراي
وبقي جالطة سراي، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، عقب خسارته أمام أنقرة جودجو في المرحلة الماضية، في المركز الثاني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين خلف بشكتاش (المتصدر)، الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، ارتفع رصيد سيفاس سبور، الذي تعادل للمباراة الثالثة على التوالي، إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

أهداف المباراة
وبادر سيفاس بالتسجيل عبر لاعبه الإيفواري، ماكس آلان جارديل، في الدقيقة التاسعة، لكن النجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو، أدرك التعادل لجالطة سراي في الدقيقة 14.

وأعاد الأمريكي تايلر بويد التقدم لسيفاس من جديد، بإحرازه الهدف الثاني للضيوف، في الدقيقة 34، غير أن فالكاو عاد لهز الشباك مرة أخرى، بتسجيله هدف التعادل لجالطة سراي في الدقيقة 68، من ركلة جزاء.

حالة طرد
وأنهى سيفاس المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد جارديل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

غياب مصطفى محمد
ورفض الاتحاد التركي لكرة القدم الطعن الذي قدمه نادي جالطة سراي ضد العقوبة التي فرضها بإيقاف اللاعب المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة مباراة وتغريمه 13 ألف ليرة.

وتعرض مصطفى محمد للطرد في مباراة جالطة سراي ضد أنقرة جوجو يوم الأربعاء الماضي بالدوري التركي.

وكشفت صحيفة (صباح) التركية عن رفض الاتحاد التركي طلب إسقاط البطاقة الحمراء ضد مصطفى محمد لعدم وجود أي أخطاء في الإجراءات ووجود اعتداء على المنافس بدون كرة ما جعل الحكم يعتبرها طردا مباشرا.

وغاب مصطفى محمد عن صفوف جالطة سراي في لقاء سيفاس سبور بالدوري التركي.
الجريدة الرسمية