رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في غياب النني.. أرسنال يهزم برايتون ويفقد المشاركة الأوروبية

أرسنال
أرسنال
أنهى أرسنال موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على ملعب "الإمارات"، بهدفين نظيفين على حساب برايتون في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.



ولم  يشارك في اللقاء لاعب وسط المنتخب محمد النني، حيث تواجد على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.


وسجل الفرنسي نيكولاس بيبي هدفي أرسنال خلال المباراة حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 49، والثاني في الدقيقة 60.


آرسنال بهذا الانتصار، ينهي الموسم في المركز الثامن في سلم ترتيب البريميرليج، برصيد 61 نقطة ليغيب عن المشاركة في دوري أبطال اوروبا والدوري الأوروبي الموسم المقبل.


ليفربول يخطف المركز الثالث بالدوري الإنجليزي



ورفع ليفربول رصيده إلى 69 نقطة ليضمن المركز الثالث والتأهل لدوري الأبطال.


وكان ليفربول تقدم بالهدف الأول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 36 من ركلة ركنية وصلت إلى اللاعب السنغالي أمام المرمى ليودعها في الشباك.


فيما أضاف اللاعب السنغالي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74 من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع كريستال بالاس وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.


فيما أهدر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، فرصة هدف مؤكد لفريقه في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 23، بعد تمريرة بينية ليسددها في جسد حارس كريستال بالاس.


كما أهدر فرصة هدف آخر من انفراد تام في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فيرمينيو إلا أن الفرعون سددها خارج المرمى.


فيما أضاع فريق كريستال فرصتين ذهبيتين في أول 10 دقائق، كانت إحداهما من انفراد تام بسبب خطأ لمدافع الريدز فيليبس.


ليفربول صاحب الأرض ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، دون النظر إلى نتيجة مباراتي ليستر سيتي أمام توتنهام وتشيلسي مع أستون فيلا.


ترتيب ليفربول 


بتلك النتيجة صعد فريق ليفربول للمركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 69 نقطة، بعد الفوز الثمين على مضيفه بيرنلي في الجولة الماضية بثلاثية نظيف.


مشوار ليفربول


وخاض ليفربول في الدوري الإنجليزي 38 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر في 9 مواجهات، أحرز لاعبوه 68 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا.
Advertisements
الجريدة الرسمية