Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

في غياب الشناوي.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

رياضة mosimane-ahly-training-2021
فريق النادي الأهلي

عمرو ثروت

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

وشهدت القائمة غياب محمد الشناوي حارس المرمى بعد إيقافه لمدة 4 مباريات من قبل اتحاد الكرة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء علي ستاد الاهلي بمدينة السلام في إطار منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي ١٧ نقطة في جدول مباريات الدوري وذلك بعد تعادله سلبيا أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود بالمكس في الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وأوقعت القرعة الأهلي بطل أفريقيا ضد فريق الدحيل القطرى، فى دور ربع النهائي، بينما الفائز من اللقاء سوف يصطدم بالعملاق الألمانى بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، فى دور نصف النهائي البطولة.

وفي المقابل يلتقى أولسان هيونداى بطل دورى أبطال أسيا مع فريق تيجريس أونال بطل الكونكاكاف فى ربع النهائي، والفائز يواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أوبالميراس من البرازيل.

وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على ستاد "القاهرة".

وتأهل فريق الدحيل القطري إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد إنسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندى، لعدم قدرته على السفر إلى قطر فى ظل إجراءات الحجر الصحى التى تتطلبها السلطات فى بلاده، فى ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements