رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في حضور باتشيكو.. تفاصيل آخر المفاوضات بين الزمالك والمقاصة لحسم صفقة مروان حمدي

مروان حمدي
مروان حمدي
حضر البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك إلى مقر النادي منذ قليل للاجتماع مع مسئولي النادي واتخاذ قرار حاسم بخصوص المهاجم الجديد.

وأكدت مصادر مطلعة من داخل النادي أن الاتفاقات مع مسئولي المقاصة للتعاقد مع المهاجم مروان حمدي أوشكت على الانتهاء ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي.


وأشارت المصادر إلى أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه المقاصة 13 مليون جنيه نظير انتقال اللاعب رسميا للزمالك وأن اللاعب سيوقع لمدة 4 مواسم.


وأوضحت المصادر أن هناك محادثات بين مسئولي الناديين حول إمكانية ضم لاعبين من الزمالك على سبيل الإعارة من الذين يوافق عليهم باتشيكو مدرب الزمالك.

كما شددت المصادر على أنه سيتم الإعلان رسميا عن تفاصيل الصفقة عقب انتهاء مسئولي الناديين من إتمام كافة الأمور الرسمية سواء المقابل المادي أو الإعارات خاصة وأن إدارة نادي الزمالك ترغب في أن تكون الصفقة بموافقة المدرب باتشيكو.

ومن المقرر وفقا للمصادر أن يتم توقيع التعاقد اليوم حتى يتسنى للزمالك قيد اللاعب في القائمة غدا قبل إغلاق باب القيد الشتوي.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن رحيل المهاجم مصطفى محمد الى جالطة سراي التركي مقابل 2 مليون دولار لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع نية البيع في نهاية المدة مقابل 4 ملايين دولار كاش لنادي الزمالك وهو ما تسبب في بحث إدارة النادي عن مهاجم جديد لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وذلك على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد مران انتظام كل اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن أدى اللاعبين الأساسيين في لقاء مصر المقاصة الأخير تدريبات استشفائية على هامش مران أمس.

وركز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى المستوى البدني المطلوب.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية