رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في إجماع عليا.. هاني أبو ريدة يرد على أخبار ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة
أكد المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه لا يفكر فى الترشح لخوض الانتخابات على منصب رئيس اتحاد الكرة المصرية المقرر لها سبتمبر المقبل، مشيرًا إلى أن الحديث عن ذلك سابق لأوانه.


الجمعية العمومية
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، أن هناك إجماعًا من أعضاء الجمعية العمومي على خوضه لانتخابات أتحاد الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن هناك عددًا قليلًا لا يعرف شيئًا عن إنجازات اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.

وتابع: "مش ناوي الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، وهناك الكثير يستحق أن يكون رئيسًا لاتحاد الكرة، والاتحاد هو بيت الجميع، والقانون يسمح لي بزيارة الاتحاد المصري يوميًا، بدون عقد"، مشيرًا إلى أن مجلس عمرو الجنايني كان يعمل بخطى ثابتة ويؤدي ما عليه.

وعن مطالب البعض برحيل مجلس هاني أبو ريدة السابق، قال:" ده كلام إعلام"، لافتًا إلى أن الفترة التي تولى فيها منصب رئيس اتحاد الكرة المصرية هو راضٍ عنها.

كان المهندس هاني أبو ريدة، عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم قال: إنه يشكر الدولة المغربية حكومةً وشعبًا على جهدها الكبير ودعمها له بصفته ممثلًا لجمهورية مصر العربية، في انتخابات مجلس الاتحاد الدولي والتي جرت مؤخرًا بالعاصمة المغربية "الرباط" وفاز فيها بعضوية المجلس للمرة الرابعة على التوالي وأصبح أقدم أعضاء الفيفا.

تصريحات أبو ريدة
أضاف أبو ريدة على هامش حفل استقبال أقامته له اللجنة الثلاثية في مقر اتحاد الكرة، بأن العلاقة المميزة والوطيدة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع الدول وخاصة الدول العربية، كانت هي الأساس المتين الذي بنى عليه حملته، وكانت داعمًا كبيرًا له في انتخابات مجلس الفيفا الأخيرة، ووجد دعمًا كبيرًا من الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري.

وتوجه أبو ريدة بالشكر لجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، ولجميع الأجهزة والأشقاء بالمملكة المغربية، وخاصة السيد فوزي لقجع عضو مجلس الفيفا.

توجيه الشكر للسعودية
كما وجه أبو ريدة الشكر للأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبالأخص رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد الكرة السعودي، والأشقاء في دولة قطر والإمارات والبحرين ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على دعمهم غير المحدود له خلال الفترة الماضية.

كما أثنى على العلاقة الجيدة التي تجمعه بوديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وعلى الدعم الذي تلقاه من كل الأصدقاء في الدول العربية والأفريقية.

تكريم هاني أبو ريدة
وحرص حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على تقديم التهنئة لهاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم. 

وتواجد حسام البدري مع جهازه المعاون باتحاد الكرة من أجل حسم قائمة المنتخب الذي يستعد لمواجهة كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

وحرص أبو ريدة خلال زيارته على لقاء أسرة العاملين بالاتحاد لتقديم الشكر لهم على طيب مشاعرهم تجاه احتفاظه بمقعده في الانتخابات التي أجريت يوم الجمعة الماضي في الجمعية العامة للكاف.

Advertisements
الجريدة الرسمية