رئيس التحرير
عصام كامل

في أول سنة له.. هل ينجح موسيماني في حصد السباعية مع الأهلى؟

موسيمانى
موسيمانى
يتطلع بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق رقم قياسي مع القلعه الحمراء من خلال الفوز بسبع بطولات خلال عام واحد وبالتحديد منذ توليه القيادة الفنيه للفريق الأحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر.



الفوز بثنائية في الموسم الماضي

ونجح موسيمانى فى الفوز بلقب دورى ابطال افريقيا مع الأهلى فى الموسم الماضي إلى جانب بطوله كأس مصر وذلك بعد أشهر قليلة من توليه تدريب نادى القرن الافريقي.

حصد برونزية كأس العالم للأندية

واستطاع موسيمانى حصد الميداليه البرونزية للمرة الثانية في تاريخ القلعه الحمراء فى بطوله كاس العالم للانديه قطر 2020 بعد الفوز بها في نسخه عام 2006 التى أقيمت في العاصمه اليابانيه طوكيو تحت قياده المدرب البرتغالي مانويل جوزيه.


السوبر الافريقي


ويأمل المدرب الجنوب افريقي في الفوز باللقب الثالث مع القلعه الحمراء خلال مواجهة نهضه بركان المغربى بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية في نهائي كأس السوبر الافريقي الذى سوف يقام يوم 28 مايو المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.


دورى ابطال افريقيا


ويأمل موسيمانى فى الفوز باللقب الرابع مع الأهلى بالحفاظ على لقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء وذلك بعدما تمكن من الصعود إلى الدور ربع النهائي من منافسات الموسم الحالي في البطوله التى يسدل الستار عن نهايتها بنهاية شهر يونيو المقبل.

كأس السوبر المحلى

وسوف يكون موسيمانى على موعد فى الاول من شهر يوليو المقبل لمواجهة فريق طلائع الجيش فى نهائى كأس السوبر المحلى الذي يأمل في الحصول عليه ليكون اللقب الخامس للمدرب الجنوب افريقي مع القلعه الحمراء.

الدوري الممتاز

ويتمنى موسيمانى أن تكون نهايه شهر سبتمبر المقبل موعد نهايه بطوله الدوري الممتاز أن يكون بطلا للمسابقه المحليه ليحصد سادس ألقابه مع الشياطين الحمر.

كأس مصر


وسوف يكون كأس مصر للموسم الحالى اللقب السابع الذي يأمل المدرب الجنوب افريقي في حصده مع القلعه الحمراء الذي وصل فيه إلى دور الـ 16 بعد الفوز على فريق النصر فى دور الـ 32 بهدفين مقابل هدف.
الجريدة الرسمية