رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فييرا: تعادل الزمالك أمام المولودية نتيجة غير مقلقة

فييرا
فييرا
أكد جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أن التعادل الذي حققه الفريق أمام مولودية الجزائر في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا نتيجة غير مقلقة والمشوار ما زال طويلا أمام الفارس الأبيض.


وأضاف فييرا في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ومن الممكن أن يتوج بلقب دوري الأبطال لكني لا أستطيع أن أجزم بذلك".

واختتم فييرا: "الزمالك لديه قادة حقيقيون مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وشيكابالا، الذي لم أحظ بتدريبه قبل ذلك، فعندما توليت مسئولية تدريب الفريق لم يكن شيكابالا متواجدا بصفوف الفريق".



وعلى صعيد آخر حذر أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك، لاعبي الفريق من الظهور في وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة أو التعامل مع "السوشيال ميديا".

وطالب "قاسم" لاعبي الفريق بضرورة التركيز في الارتباطات التي سيخوضها الفريق الفترة المقبلة محليًا وأفريقيًا، حيث أكد أشرف قاسم للاعبي الزمالك أن الحديث في وسائل الإعلام الفترة المقبلة يعني توقيع غرامة مالية كبيرة على أي لاعب حال مخالفة القرار، لأن الفريق مُقبل على ارتباطات مهمة الفترة المقبلة.


الزمالك يستعد لمباراة الإسماعيلي
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تقام على يوم الأربعاء المقبل على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، حيث أشرف البرتغالي جايمي باتشيكو، على التدريبات الفنية والخططية التي خضع لها اللاعبون أمس، حيث قام بتقسيمهم إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة الحصة التدريبة في جزء من الملعب.


وجاءت التدريبات في البداية خفيفة حتى لا يتعرض أي لاعب للإجهاد العضلي، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة خفيفة في جزء من الملعب بدون حراس مرمى.

ومن جانبها، استقرت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي على إسناد رئاسة بعثة الفريق الأبيض في السنغال إلى اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، لمواجهة فريق تونجيت السنغالي.

Advertisements
الجريدة الرسمية