رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيليبي لويس: محمد صلاح مثل ميسي.. ومورينيو ظلمنا

محمد صلاح وفيليبي
محمد صلاح وفيليبي لويس
تحدث المخضرم فيليبي لويس، ظهير أيسر فريق فلامنجو البرازيلي، كواليس التدرب رفقة محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال فترة الثنائي في تشيلسي، تحت قيادة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو.


وقال لويس لاعب أتلتيكو مدريد الأسبق، في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية: "مورينيو لم يحصل على أفضل ما لدي، تمامًا كما فعل مع محمد صلاح".

وأضاف: "لقد عانيت أمام محمد صلاح في التدريبات.. في التدريبات كان صلاح مثل ميسي، حقًا مثل ميسي، اسأل أي شخص عن ذلك".

وتابع: "عندما قرر محمد صلاح الذهاب إلى فيورنتينا، قلت له: لماذا أنت ذاهب إلى هناك يا مومو؟ أنت في تشيلسي.. لكنه أخبرني أنه بحاجة إلى اللعب".

وأتم نجم أتلتيكو مدريد السابق: "قلت في نفسي إن هذا اللاعب جيد، لم يذهب أبدًا من أجل المال، لكنه ذهب من أجل إظهار أنه يستطيع اللعب أكثر".

وأشاد ليونيل بونتيس، المدير الفني الأسبق لنادي الاتحاد السكندري وسبورتينج لشبونة، بإمكانيات محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وقال بونتيس في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "محمد صلاح هو الأفضل في العالم بعد ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس".

مشيرا إلى أنه يتفوق على بعض اللاعبين مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، وأنه سيحقق الكرة الذهبية يوما ما.

واختتم بونتيس: "ليفربول يعاني هذا الموسم، رغم أنه تمكن من حصد لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بنفس المجموعة من اللاعبين، وأتمنى تحسن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة".
Advertisements
الجريدة الرسمية