رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيفا يشيد بدور الاتحاد العربي في تطوير كرة القدم

جياني إنفانتينو مع
جياني إنفانتينو مع رئيس الاتحاد العربي
استقبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة الرياض.

وشهد الاجتماع مناقشة البرامج ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين العربي والدولي، وتعزيز التعاون لتنمية وتطوير رياضة كرة القدم العربية ومسابقاتها، بما يكفل استفادة اللاعبين والأندية والمنتخبات العربية.


وقدم رئيس الاتحاد العربي، شكره لإنفانتينو على اهتمامه الدائم بالكرة العربية، مؤكدا أن "برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد العربي تجد اهتماما كبيرا من الفيفا، ما يعزز استمرارية التعاون المشترك بين الاتحادين، لاستمرارية هذه البرامج والمسابقات وتطويرها إلى الأفضل".

فيما أشاد إنفانتينو بالاتحاد العربي ومسابقاته، التي أثرت كرة القدم واللاعبين العرب كثيرا وساهمت في تطور أندية ومنتخبات تحقق على إثرها حضورا دوليا لافتا ومؤثرا"، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي يسعد بالتعاون مع الاتحاد العربي في مختلف المجالات.

يذكر أن فريق اتحاد جدة السعودي تأهل لنهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي بعد فوزه 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ولعب أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني مع فريقه اتحاد جدة منذ بداية اللقاء مع الاتحاد وقدم أداءً وصف بالمميز طوال المباراة.

وسيلتقى نادي الاتحاد في النهائي مع الفائز من قمة أخرى ستجمع بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي يوم الاثنين المقبل.

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، أملا في التأهل لنهائي البطولة.

Advertisements
الجريدة الرسمية