رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيفا يحقق مع 3 لاعبين من روسيا بسبب المنشطات

فيفا
فيفا
أوضح الاتحاد الروسي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، فتح تحقيقات مع 3 لاعبين روس للاشتباه بمخالفتهم لوائح المنشطات.


تحقيق الفيفا
ونقلت وكالة "نوفوستي" عن الاتحاد الروسي قوله: "تلقى الاتحاد الروسي لكرة القدم معلومات من الفيفا تفيد بفتح تحقيقات".

التواصل مع الاتحاد الدولي
وأشار الاتحاد الروسي إلى أنه على اتصال دائم بـ"الفيفا" بشأن هذه المسألة، وسيقدم للاعبين الروس المساعدة القانونية اللازمة.

ولم يكشف تقرير الوكالة عن أسماء اللاعبين الثلاثة، لكنه قال إنهم رجلان وامرأة، لم يسبق لهم اللعب في صفوف المنتخب الروسي الأول.

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، قررت في الـ17 من ديسمبر الماضي، حرمان الرياضيين الروس من المنافسة في المسابقات الدولية الكبرى تحت العلم والنشيد الروسي لمدة عامين من تاريخ إصدار القرار أي حتى 16 ديسمبر 2022، بدعوى "التلاعب في بيانات مختبر موسكو لمكافحة المنشطات".

وحطم نجم يوفنتوس الإيطالي؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمس الأحد، الرقم القياسي لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه كأفضل الهدافين في تاريخ الساحرة المستديرة.

تألق رونالدو
وتألق رونالدو أمس مع فريقه يوفنتوس بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" قاد بها "السيدة العجوز" للفوز على كالياري في الدوري بنتيجة 3-1.

ووصل النجم البرتغالي إلى الهدف الـ 770 في مسيرته، وفق روسيا اليوم".

بيان رونالدو
ونشر رونالدو، أمس الأحد، بيانًا عبر حسابه الشخصي في "إنستجرام"، الذي يتابعه أكثر من 270 مليون شخص حول العالم، قال فيه: "كانت الأسابيع القليلة الماضية مليئة بالأخبار والإحصائيات، التي تعتبرني أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، متخطيا 757 هدفًا رسميًا لبيليه".
Advertisements
الجريدة الرسمية