Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فيفا في بيان رسمي: كورونا سبب التجديد للجنة الثلاثية

رياضة فيفا
فيفا

أسامة حافظ

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، في بيان رسمي له اليوم الخميس عن سبب تمديد فترة اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري لتستمر حتى 30 يونيو المقبل.

وقال الفيفا في بيانه على الموقع الرسمي للاتحاد: لاحظ المكتب أن جائحة COVID-19 قد أدت إلى تنفيذ إجراءات أكثر صرامة في مصر، مما كان له تأثير معطل على أنشطة لجنة التطبيع، ويحظر حاليًا على الاتحاد المصري عقد جمعيته العامة كما هو مخطط لمدة ستة أشهر على الأقل.


وأضاف: تم اتخاذ قرار تمديد التفويض بهدف أساسي هو السماح للجنة التطبيع بالوفاء بجميع المهام الموكلة إليها في ولايتها، والتي يجب أن تنتهي بإجراء انتخابات لقيادة جديدة للتعليم للجميع.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر في شهر ديسمبر 2020، تعيين أحمد مجاهد رئيسا للجنة الثلاثية التي ستدير اتحاد الكرة.. وكان مفترضا أن تنتهي المدة في 31 يناير 2021.

وأعلن الفيفا عن اللجنة الثلاثية التي ستدير اتحاد الكرة والتي تكونت من أحمد مجاهد "رئيس"، ويعاونه محمد الشواربي "عضوا" وأحمد حسام "عضوا".

جاء ذلك في أعقاب انتهاء فترة إدارة عمرو الجنايني لاتحاد الكرة بشكل رسمي، والتي بدأت عقب كأس أمم إفريقيا 2019 بعد استقالة هاني أبوريدة ومجلسه من اتحاد الكرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements