رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"فيتو" تكشف موعد عودة زوجة محمد صلاح وابنتيه

محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته وابنته مكة
Advertisements
كشف عبدالعزيز البمبي، خال اللاعب المصري محمد صلاح ، رئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح، ان زوجة محمد صلاح وابنتيه "مكة وكيان" سيعودون للقاهرة مطلع الشهر المقبل بعد انتهاء امتحانات مكة بمدرستها الابتدائية بمدينة ليفربول الإنجليزية.


وقال ان زوجة محمد وبنتيه لم يتواجدن بقرية نجريج بالغربية علي مدار الفترة الماضية علي عكس الانباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة مؤكدا ان الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة حول اللاعب لا أساس لها من الصحة .

اللاعب يغادر إلى دبي بصحبة شقيقه
وحسب مصادر داخل أسرة اللاعب قام صلاح بمغادرة الساحل الشمالي متجها لمدينة دبي وذلك لقضاء باقي فترة اجازته بمدينة دبي الإماراتية وذلك بصحبة نصر صلاح شقيق اللاعب، بعدما حرص اللاعب علي قضاء الجزء الأول من اجازته بفيلا خاصة به بالتجمع الخامس وسط افراد اسرته وعدد من اقاربه والذي حرص اللاعب علي مقابلتهم والالتقاء بهم خلال تواجده بالقاهرة مع تنظيم مأدبة غداء جمعته بعدد من افراد اسرته .

مصدر بمسقط رأس اللاعب يوضح حقيقة زيارة اللاعب لقريته
وكشف مصدر مقرب من عائلة محمد صلاح ان اللاعب لن يزور مسقط راسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية وذلك بسبب الاجراءات الاحترازية التي يفرضها علي نفسه خوفا من الاصابة بفيروس كورونا فيما اكد المصدر ان اللاعب قد يلتقي بعدد من اصدقائه القدامي بالقرية بفيلا التجمع الخامس وذلك عقب عودته من دبي والتي يقضي فيها المرحلة الثالثة من اجازته بعد قضاؤه لأجازة قصيرة بالجونة ومن بعدها بالساحل الشمالي.

أحمد مجاهد: مشاركة صلاح بالأوليمبياد غامضة
وكشف احمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن موقف محمد صلاح من المشاركة في الأولمبياد مؤكداً أنه ما زال غامضًا، وقال: في البداية عندما خاطبنا ليفربول كان هناك ترحيب مبدئي بمشاركته مع منتخب مصر، لكن مع مرور الوقت بدأت طريقة الردود تختلف ، كما أننا نعمل على ملف تواجد مصطفى محمد في الأولمبياد، خاصة أن اللاعب حريص على المشاركة مع المنتخب الأوليمبي. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية