Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فياريـال يفوز على ليفانتي 1/2 في الدوري الإسباني

رياضة 1220203222026201381767
فياريال

محمد سيد

فاز فريق فياريال على ضيفه ليفانتي (2/1)، اليوم السبت، في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الليجا.

وسجل فرناندو نينيو وجيرارد مورينو، هدفي فياريال في الدقيقتين 19 و54، وتكفل سرجيو ليون بالهدف الوحيد لليفانتي، في الدقيقة 73.

ورفع الفوز رصيد فياريال إلى 29 نقطة، في المركز الرابع، بينما توقف رصيد ليفانتي عند 18 نقطة، في المركز الثاني عشر.

ويواصل فريق ريال مدريد الإسباني، التفاوض حول التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال الفترة الحالية.

وارتبط اسم ألابا بالانتقال إلى ريال مدريد بعد تأزم مسألة تجديد عقده مع بايرن ميونيخ وحصوله على الضوء الأخضر في التفاوض مع نادٍ آخر.

وأكد موقع "ديفنسا سنترال" أن ديفيد ألابا سيكون أول توقيع لريال مدريد في 2021 حيث يعمل النادي خلال الوقت الحالي على غلق الصفقة.

وأشار الموقع إلى أن وصول شهر يناير يعني حرية المدافع النمساوي في التفاوض مع أي نادٍ آخر خلال الفترة الحالية، ومع رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد تجري المفاوضات بين الطرفين.

وكشف الموقع عن تفاصيل عرض الميرنجي لمدافع بايرن ميونيخ، بعقد لمدة 4 مواسم وراتب قدره 10 ملايين يورو للموسم الواحد.

وأوضح الموقع أن زين الدين زيدان يرحب بوصول ألابا إلى ريال مدريد ويرى أنه سيكون مفتاحًا لتطوير الفريق، كما أن ترحيب اللاعب بالمدرب والفريق سيسهل من إتمام الصفقة.
وينتهي عقد سيرجيو راموس مع الفريق الملكي في الصيف المقبل، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية زعمت أن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، يستهدف التعاقد مع راموس بالمجان، بعدما سبق ولعب تحت قيادته في الفترة بين 2010 و2013.

ووفقًا لمصادر خاصة لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن راموس ليس لديه أي نية للعمل مع مورينيو مرة أخرى، حيث أن علاقتهما في ريال مدريد انتهت بشكل سيئ.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة هويسكا غدًا الأحد عودة ليونيل ميسي، نجم الفريق الذي تغيب عن المباراة الأخيرة أمام إيبار بسبب مشاكل في الكاحل.

كما يغيب صامويل أومتيتي عن القائمة لأسباب فنية، في حين تمنع الإصابة الطويلة الرباعي، بيكيه، فاتي، سيرجي روبرتو وكوتينيو من التواجد.

وأعلن كومان، القائمة بتواجد 22 لاعبًا، وهم:
تير شتيجن، دست، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، ألينيا، جريزمان، بيانيتش، برايثويت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليه، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس فيرنانديز، دي يونج، جونيور فيربو، إيناكي بينا، مينجيوزا وكونراد دي لا فيوتي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements