Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فوز نابولي وروما وأتالانتا في الدوري الإيطالي

رياضة 11202022193357470161931
روما

محمد سيد

أقيمت اليوم الأحد، عدة مباريات في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو.

حيث حقق فريق أتالانتا فوزا عريضا على ضيفه ساسولو بخمسة أهداف مقابل هدف، كما تغلب فريق نابولي على مضيفه كالياري بنتيجة 1/4.

كما فاز فريق تورينو على نظيره بارما 0/3، وفريق روما على سامبدوريا بهدف دون رد، وهيلاس فيرونا على سبيزيا 0/1.

بينما تعادل جنوى مع لاتسيو 1/1، وتعادل فيورنتينا مع بولونيا سلبيا.

وحقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على ضيفه كروتوني، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو، بمنافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف الإنتر كل من لاوتارو مارتينيز ثلاثية بالدقائق (20، 57 و78)، لوكا ماروني بالخطأ في مرماه (31)، روميلو لوكاكو (64)وأشرف حكيمي (87)، فيما سجل أهداف كروتوني نيكولو زانيلاتو (12) وفلاديمير جوليميتش من ركلة جزاء (36).

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 36 نقطة ويتصدر جدول الترتيب بشكل مؤقت بفارق نقطتين عن ميلان (34)، فيما يتجمد رصيد كروتوني عند 9 نقاط بالمركز الـ 19.

شهدت الدقيقة 54 حالة تحكيمية جدلية بعدما طالب لاعبوا كروتوني باحتساب ركلة جزاء جديدة، بعدما نفذت ركلة حرة داخل المنطقة لتلمس يد بروزوفيتش، ويسددها لاعب كروتوني فوق العارضة، وسط احتجاج من لاعبي الضيوف على قرار الحكم الذي استكمل اللعب.

يذكر أن الدون البرتغالي رونالدو يحتل صدارة الهدافين بجدول ترتيب الدوري الإيطالي مع فريقه يوفنتوس برصيد 12 هدفًا.

واستغل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الايطالي، فترة تواجده في دبي بالامارات للاحتفال بالكريسماس وحضور حفل توزيع جوائز "دبى جلوب سوكر" لقضاء بعض الوقت بالجيم.

وستقام الليلة مباراتين في الجولة 15 من الدوري الإيطالي أيضا، حيث يستضيف فريق بينفينتو نظيره ميلان، ويلتقي يوفنتوس مع أودينيزي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements