رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فوز أتالانتا ونابولي ولاتسيو وتعادل روما في الدوري الإيطالي

أتالانتا
أتالانتا
استمر فريق أتالانتا في عروضه الجيدة هذا الموسم وحقق فوزا مثيرا 3-2 على أودينيزي، كما حفلت مباراة نابولي وكروتوني بسبعة أهداف دفعة واحدة (4-3) لصالح الأول، وفاز لاتسيو بصعوبة 2-1 على سبيزيا، بينما تعادل روما 2-2 مع ساسولو في عقر دار الأخير، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري الإيطالي، اليوم السبت.


أتالانتا وأودينيزي
وشهدت مباراة أتالانتا وأودينيزي 5 أهداف كان نصيب أتالانتا منها 3 حملت توقيع لويس مورييل (19) و(43) ودوفان زاباتا (61)، واكتفى أودينيزي بهدفين جاءا عبر روبرتو بيريرا (45) وينز شتريجر لارسن (71).

فوز نابولي
كما انتزع نابولي فوزا مثيرا على كروتوني 4-3، حيث أحرز لنابولي كل من لورنزو إنسيني (19) وفيكتور أوسيمين (22) ودرييس ميرتينز (34) وجيوفاني دي لورنزو (72)، فيما سجل ثلاثية الزوار كل من سيمي بواقع هدفين (25) و(48) وجونيور ميسياس (59).

تعادل روما
بينما فرض ساسولو التعادل مع ضيفه روما 2-2، حيث سجل ثنائية أصحاب الأرض كل من لورنزو بلجريني (25) من ركلة جزاء وبرونو بيريز (69)، وأحرز حامد جونيور تراوري (57) وجياكومو راسبادوري (85) هدفي الضيف العاصمي.

تغلب لاتسيو
أما لاتسيو فقد خطف فوزا متأخرا 2-1 على ضيفه سبيزيا رغم لعب أبناء العاصمة منقوصين لاعبين اثنين في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث تقدم الفريق السماوي بهدف أول من مانويل لازاري (56)، وأدرك دانييلي فيردي هدف التعادل لسبيزيا (73)، إلا أن رد لاتسيو جاء في الوقت القاتل (89) ومن ركلة جزاء نفذها فيليبي كايسيدو بنجاح.

فيما سقط كالياري على أرضه 0-2 أمام هيلاس فيرونا الذي يدين بالفضل في هذا الفوز إلى لاعبيه صاحبي الهدفين أنطونين باراك (54) وكيفن لازانيا (90+8).

وتعادل جنوى على أرضه مع فيورنتينا 1-1، حيث أحرز ماتيا ديسترو هدف التقدم لأصحاب الملعب أولا (13)، قبل أن يدرك دوسان فلاهوفيتش التعادل سريعا للضيوف (23).

بالمثل، تعادل بينيفينتو مع بارما لكن بنتيجة 2-2، حيث أحرز هدفي بينيفينتو كل من كاميل جليك (23) وآرتور إيونيتا (67)، ورد بارما بهدفين عن طريق جاسمين كرتيتش (55) ودينيس مان (88).

بهذه النتائج، يحصل أتالانتا على ثلاث3 نقاط يرفع بها رصيده إلى 58 نقطة يحتل بها المركز الثالث في الكالتشو، يليه نابولي الذي نال ثلاث نقاط هو الآخر يتقدم بها للمركز الرابع من الترتيب، ويظهر لاتسيو في المركز السادس بعد أن انتزع ثلاث نقاط هو الآخر ترفع غلته إلى 52 نقطة.

في المقابل، يظل رصيد أودينيزي 33 نقطة يحتل بها المركز الـ12 مؤقتا، كم تجمد رصيد كروتوني عند 15 نقطة يستمر بها في المركز الـ20 والأخير من الجدول وقد اقترب من الهبوط بنسبة كبيرة، وأصبح سبيزيا على أعتاب العودة إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الـ16، قريبا للغاية من دوامة الهبوط.

كما وصل فيرونا إلى النقطة 41 في المركز الثامن، على حساب كالياري الذي يقبع في المركز الـ18 برصيد 22 نقطة ضمن دائرة الهبوط، خلفه في المركز الـ19 بارما الذي بات لديه 20 نقطة بعد حصوله على نقطة من لقاء بينيفينتو الذي رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ15.

وتستمر المطاردة بين جنوى وفيورنتينا بتقاسمهما نقاط مباراتهما اليوم بواقع نقطة لكل منهما بحيث أصبح لدى جنوى 32 نقطة في المركز الـ13، خلفه فيورنتينا في المركز الـ14 بـ30 نقطة.

وتكرر نفس السيناريو في مباراة ساسولو وروما الذين ارتضيا الحصول على نقطة لكل منهما ترفع رصيد الأول إلى 40 نقطة في المركز التاسع، وأبناء العاصمة إلى النقطة 51 في المركز السابع قريبا من المنطقة الأوروبية.
Advertisements
الجريدة الرسمية