رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فوز أبها على الفيصلي 0/1 .. وتعادل الفتح مع الوحدة سلبيًا في الدوري السعودي

أبها والفيصلي
أبها والفيصلي
حقق فريق أبها فوزًا صعبًا على ضيفه الفيصلي 1-0، مساء اليوم الخميس، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، بالجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين " الدوري السعودي".


وسجل هدف المباراة الوحيد، لاعب أبها التونسي كريم العواضي في الدقيقة (85).

وبهذا الفوز رفع أبها رصيده إلى 17 نقطة، في الترتيب الثامن مؤقتا، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 13، في المركز 11.

ولم يظهر الفريقان بالمستوى المأمول، في الشوط الأول، وكانت تسديدة لاعب الفيصلي ألكسندر ميركل، في الدقيقة (27)، التي أبعدها حارس أبها هي أخطر محاولات الفيصلي. 

بينما كانت تسديدة المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج، في الدقيقة (31)، هي أبرز محاولات أبها. 

وفي الشوط الثاني زج عبد الرزاق الشابي، مدرب أبها بعبد الله القحطاني وفهد الجميعة، عوضا عن أحمد شرف وكريغ جودين، محاولا تحسين أداء فريقه. 

وكثف الفيصلي هجومه محاولا تسجيل هدف التقدم دون جدوى، وكاد المدافع رافاييل سيلفا أرودا أن يمنح فريقه التقدم عندالدقيقة (82)، لكن تسديدته ابتعدت عن مرمى أبها. 

وقبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق، تمكن كريم العواضي لاعب أبها من خطف هدف الفوز لفريقه، بعد تمريرة رائعة من زميله سعد بقير، في الدقيقة (85). 

كما خيم التعادل السلبي على المباراة القوية بين الوحدة وضيفه الفتح، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، بالجولة 12 من الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة، حقق كل فريق نقطة، ليرفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، فيما أضاف الفتح نقطته الـ17 في المركز السابع.

Advertisements
الجريدة الرسمية