رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"فلوس" مصطفى محمد تدخل حساب الزمالك.. وهذا موعد صرف مستحقات اللاعبين

مصطفى محمد
مصطفى محمد
أكدت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك أن الإدارة المالية تجهز خلال هذه الفترة كافة الكشوف الخاصة بمستحقات لاعبي فريق الكرة الأول المتأخرة وذلك لصرفها قبل مباراة مولودية الجزائر في البطولة الإفريقية والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.


وأشارت المصادر إلى أن مستحقات الزمالك لدى نادي جالطة سراي التركي والتي تبلغ مليوني دولار نظير إعارة اللاعب مصطفى محمد دخلت بالفعل على حساب النادي البنكي ولذلك سيتم تسليم كافة اللاعبين دفعة الـ 25 % من قيمة عقود هذا الموسم بالإضافة إلى مستحقات شهر يناير الماضي من هذه الأموال.

وشددت المصادر على أن مستحقات مصطفى محمد ستسهم في حل أزمة كبيرة داخل الفريق في ظل مطالبة اللاعبين بضرورة صرف المستحقات المتأخرة لهم.



على جانب آخر عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة وجميع أعضاء الجهاز الفني.

وتحدث المدرب مع اللاعبين على المباراة القادمة وبعض النقاط الفنية المعينة والأدوار الخاصة بعدها نقل المدرب للجميع الثقة الكاملة لتحقيق أفضل شيء خلال الفترة المقبلة، وأنهم جميعا على قدر المسؤولية لما يمتلكوه من إمكانيات فنية، وخبرات قوية في التعامل مع كل الظروف.

وفي نهاية الجلسة تحدث اللاعبين جميعا وأكدوا على تقديم الأفضل فيما هو قادم .

على صعيد آخر حرص عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق، على الاجتماع بشكل سريع مع أشرف بن شرقي ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي، وذلك على هامش المران المقام حاليا.

وجاء الاجتماع للاطمئنان عليهم في ظل الإصابات المختلفة التي يعانيها الثنائي.

ويؤدي الثلاثي برنامج تأهيلي بجيمانيزيوم النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزهم استعدادا للفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة على هامش المران المقام حاليا حيث أدى اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة باتشيكو خلال المران على رفع معدل الأداء البدني، وذلك وفقا للبرنامج الموضوع ويتم تنفيذه في التدريبات.
Advertisements
الجريدة الرسمية