رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرص الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.. موقف صعب لـ«الأهلي»

الاهلي ضد فيتا كلوب
الاهلي ضد فيتا كلوب
تنتظر الفرق المصرية بالأخص، قطبي الكرة الأهلي والزمالك مواجهتين من العيار الثقيل، غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 


فرص الأهلي تختلف بكثير عن فرص الزمالك ونظيره بيراميدز في مشوارهم في البطولات الأفريقية للموسم الجاري.

الأهلي ضد فيتا كلوب 


ويلتقي النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا غدا في تمام الساعة الثالثة عصرا بملعب الأخير بالكونغو.

فرص الأهلي 


وتعد فرص الأهلي الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فيتا كلوب، صعبة جدا في مشواره الأفريقي في هذه النسخة بعد خسارته أمام سيمبا في الجولة الثانية وتعادله مع فيتا كلوب بالقاهرة قبل أيام علاوة على صعوبة مواجهة العودة أمام فيتا كلوب لإقامة المباراة على ملعب ترتان صناعي علاوة على اختلاف درجات الحرارة عن القاهرة والرطوبة.

الزمالك ضد الترجي 


ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فرص الزمالك 


وتعد فرص الزمالك أقوى من الأهلي خاصة مع الدفعة المعنوية للفريق بعد عودة باتريس كارتيرون لقيادة الفريق قبل لقاء الترجي الهام ، علاوة على ظهور الزمالك بأداء مميز في لقاء الترجي بتونس خلال أحداث الشوط الأول رغم الخسارة بثلاثية مقابل هدف فضلا على استعادة الزمالك صحوته بالدوري بالفوز علي سيراميكا وحفاظه على القمة حيث يعد فوزه علي الترجي غدا بمثابة قطع نصف مشوار التأهل للدور التالي.

بيراميدز ونامونجو


ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نامونجو التنزاني في الثالثة من مساء الأربعاء المقبل على استاد تنزانيا الوطني في إطار ثاني جولات دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية.

فرص بيراميدز في الكونفدرالية 


ونجح بيراميدز في الفوز على نكانا بطل زامبيا بثلاثة أهداف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما بإستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ويعد فرص الفريق كبيرة لعبور الدور التالي وتحقيق إنجاز الموسم الماضي بعدما وصل للنهائي .

ويحتل بيراميدز قمة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن الرجاء قبل لقاءات الجولة الثانية ، وفي حال فوز بيراميدز الأربعاء أمام نامونجو التنزاني فإنه سيقطع شوطا كبيرا في التأهل عن المجموعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية