Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فرحة لاعبى أسوان بعد التعادل السلبي مع الزمالك | صور

رياضة 141794398_207207944449247_3824371541352832994_n
فرحة لاعبي أسوان بالتعادل أمام الزمالك

حاتم أحمد - عدسة: وئام مصطفى

سادت حالة من الفرح بين لاعبي أسوان بعد التعادل السلبي مع الزمالك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية  ملعب بتروسبورت بالاسبوع التاسع بالدوري.

وشكل حازم إمام و زيزو جبهة قوية بالتعاون مع مصطفى محمد لإحراز الهدف كما سدد إمام عاشور أكثر من كرة ولكن مرت أول 60 دقيقة دون إحراز أهداف.


وفي الدقيقة 61 أهدر أحمد سيد زيزو فرصة إحراز الهدف الأول، وأجرى علاء عبد العال تغييرا بالدفع بعمرو ناصر بدلاً من جون أفيري لتأمين خط دفاعه، وفي الدقيقة و65 و 66 سدد مصطفى محمد كرتين رأسيتين ولكن تصدى لهما عمر رضوان حارس أسوان.


وفي الدقيقة 69 أجرى باتشيكو تغييرا بإشراك شيكابالا بدلاً من حازم إمام.


وسدد أحمد فتوح كرة في الدقيقة 81 تصدى لها عمر رضوان حارس أسوان المتألق الذي تصدى أيضًا لرأسية أوباما في الدقيقة 82 وشارك أسامة فيصل بدلاً من أوباما في الدقيقة 83 وأهدر مصطفى محمد فرصة هدف في الدقيقة 88 وأسامة فيصل أيضًا في الدقيقة 89.


وفي الدقيقة 92 دفع باتشيكو بفرجاني ساسي وحسين فيصل بدلا من إمام عاشور وأشرف بن شرقي، وحاول لاعبو الزمالك إحراز هدف الفوز ولكن انتهت المباراة بالتعادل السلبي في مباراة تألق عمر رضوان.


وكان الشوط الأول بين الزمالك وأسوان انتهى بالتعادل السلبي بينهما في المباراة المقامة في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الخامسة اليوم السبت، على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.


وبدأ الزمالك المباراة بضغط قوي للغاية وأحرز مصطفى محمد هدفًا في الدقيقة 3 ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بعد الرجوع للفار وحاول لاعبي الزمالك إحراز الهدف الأول ولكن الشوط انتهى بالتعادل السلبي.


ويلعب الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حازم إمام.

الوسط: طارق حامد - يوسف أوباما - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي.
الهجوم: مصطفى محمد.
فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد - محمد عبدالسلام - عبد الله جمعة - حمزة المثلوثي - فرجاني ساسي - إسلام جابر-  محمود عبدالرازق شيكابالا- أسامة فيصل - حسين فيصل.
في حين يلعب أسوان المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: عمر رضوان.
خط الدفاع: عمرو الحلواني - محمود شبانة – محمد جابر ميدو - أحمد سالم صافي.
خط الوسط: هيثم الفيل – محمد خليفة – سولمون منساه – أحمد صغيري – محمد أسامة.
خط الهجوم: جون أفيري.

وبهذه النتيجة خسر الزمالك صدارة الدوري بفارق الأهداف مع الأهلي ليكون الزمالك 20 نقطة فى المركز الثاني والأهلي في المركز الأول برصيد 20 نقطة.


وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: محمد يوسف، ويعاونه كل من أسامة عبد اللطيف مساعد أول وشهاب راشد مساعد ثان، ومحمد نهاد حكم رابع ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements